فيرجسون: جيجز؟ سيبقى معنا لموسمين قادمين !

ريان غيغز

أعطى مدرب مانشستر يونايتد “سير أليكس فيرجسون” الضوء الأخضر لاستمرار الأسطورة الحية “ريان جيجز” في مسرح الأحلام حتى صيف 2015، وذلك لتأكده من أن لياقة النجم الويلزي ستساعده على الصمود في الملاعب لموسم إضافي خلاف الموسم القادم الذي سيشهد اقترابه من مباراته الـ1000 مع الشياطين بعد موافقته على تمديد عقده لصيف 2014.

ويعرف شيخ المدربين أن ريان جيجز لديه الآن 933 مباراة، وفي حالة استمراره في الملاعب للموسم بعد القادم فسيكون على أعتاب الوصول لمباراته رقم 1000 بالقميص الأحمر، لذا ألمح إلى إمكانية بقاء صاحب الـ40 عامًا إذا استمر في الحفاظ على لياقته البدنية.

وقال فيرجسون للصحفيين “جيجز انسان استثنائي وهو محظوظ لأن وزنه لا يزيد ولم يتعرض لإصابات خطيرة مثل بقية اللاعبين، ويمكنني القول بأنه قدم تضحيات لا تُصدق من أجل مانشستر يونايتد ويكفي أنه منذ يومه الأول في النادي وحتى هذه اللحظة لم يتغيب عن حصة تدريبية”.

“رغم وصوله لعامه الـ40 إلا أنه لا يزال من أهم اللاعبين ولهذا وافقنا على تمديد عقده لعام آخر، وشخصيًا أشعر أنه سيواصل العطاء للعام بعد القادم وقد يستمر لأبعد من ذلك لأن لياقته البدنية مثل لياقة لاعب في منتصف العشرينات، كل ما أستطيع قوله أن جيجز لاعب نادر ومن الصعب أن تجد رجل مثله اقترب الـ41 من عمره ولا يزال يُقدم مستوى متميز”.

التعليقات

1 تعليق
  1. انس
    1

    وش يبون في الشايب ذا :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 مارس, 2013 الساعة : 4:01 م
112