سبورت نالت التكريم مع وسائل الإعلام

إدارة الانصار تحتفل بصعود كرة اليد للممتاز

يد الانصار

احتفلت مساء الثلاثاء الجماهير الأنصارية و أعضاء مجلس إدارة النادي بفريق كرة اليد الذي صعد مؤخراً إلى مصاف أندية الدوري الممتاز لكرة اليد و قد شهد الحفل حضور جماهيري مميز كما شهد حضور عدد من رياضيي المدينة المنورة . وفي تمام التاسعة و النصف انطلقت فقرات الحفل الذي قدمه الأستاذ وجدي حريقة  فور وصول سعادة رئيس الاتحاد التونسي لكرة اليد و مدير مكتب رعاية الشباب في المدينة المنورة الأستاذ إبراهيم مصباح و رئيس مجلس إدارة نادي الأنصار محمد بهاء و عدد من أعضاء مجلس إدارته .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها اللاعب الناشئ محمد حمزة  جاء بعد ذلك كلمة أعضاء مجلس إدارة النادي التي ألقاها بالنيابة عنهم الاستاذ عبيدالله الدريوشي الذي شكر من خلالها ضيوف الحفل و هنئ الفريق على إنجازه و من ثم بدأ تكريم الإعلاميين اللذين ساندوا الفريق في مسيرة الصعود و قد كرم رئيس مجلس إدارة نادي الأنصار  صحيفة ” سبورت السعودية ” كأول وسيلة إعلامية مكرمة ومن ثم تم تكريم باقي الصحف و من ثم تكريم عدد من إداريي اللعبة و هم الأستاذ راضي إبراهيم و هاني النميري و محمد الهبوبي و محمد ناصر و مدير عام الفريق الأستاذ عدنان ملائكة كما تم تكريم المشرف العام على اللعبة الأستاذ طلال الدعيس و بعد التكريم قدم رئيس نادي الأنصار درع تذكاري لرئيس الاتحاد التونسي لكرة اليد و بعد نهاية التكريم تم عرض الفقرة الختامية التي اشتملت على عرض فيلم وثائقي يحكي قصة الصعود إلى الدوري الممتاز .

في ختام الحفل وجهت إدارة نادي الأنصار الشكر للجماهير الرياضية التي حضرت الاحتفال ووعدتها بالمزيد من الانجازات في قادم الأيام .

تكريم الزميل خالد القصير

تكريم الزميل خالد القصير

التعليقات

1 تعليق
  1. مملكة الرقي الأهلاوية
    1

    , حتى التكريم فيه خالد عبدالله , بس الملكي تبعنا غييييييييييييييييييييييييييييييييييييير :mrgreen:
    مرحباً بالأنصار إلى دوري القبضة الحديدية بس تذكر الملكي متخصص فيه يعني من الحين شوف لك مركز ثاني غير الأول :mrgreen: :mrgreen: :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 مارس, 2013 الساعة : 1:26 م
112