دوري الامير محمد بن سلمان : الاهلي يستضيف الحزم والاتفاق يلتقي الفيحاء والفيصلي أمام أحد

تستكمل غدًا مباريات الجولة الثالثة ( جولة الوطن) من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بـ 3 مواجهات تبدأ بلقاء الاتفاق مع الفيحاء الساعة (6:15 ) على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام , بعدها يلتقي الفيصلي بنظيره أحد الساعة ( 6:35 ) على ملعب مدينة المجمعة الرياضية , ويحل الحزم ضيفا على الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الساعة (8:35 ).
وتختتم مباريات الجولة بعد غد السبت بلقاء واحد يجمع الوحدة والرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز بالشرائع الساعة السابعة .
ويسعى فريق الأهلي إلى تحقيق فوزه الثاني على حساب الحزم ، رغم أنه وقع في فخ التعادل إيجابياً مع التعاون في الجولة الأولى من الدوري ، لكنه انتفض في الجولة الثانية ضد أُحد ونجح في الفوز بهدفين دون رد ، ليصبح بذلك في المركز الرابع برصيد 4 نقاط خلف الشباب والهلال والنصر .
ويغيب عن الأهلي اللاعب الإسباني أليكسيس الموقوف لمباراتين بسبب حصوله بطاقة حمراء في مباراة أمام أحد ، إضافة لعقوبة انضباطية تضمنت الإيقاف لمباراة إضافية ، وربما يستعين مدرب الأهلي الأرجنتيني بابلو بالمدافع التشيلي باولو دياز في مركز متوسط الدفاع إلى جانب محمد آل فتيل لتعويض الغياب ، والاستعانة أيضا بالمهاجم سلمان المؤشر لتعويض غياب اللاعب دجانيني تفاريس المصاب بعد الاعتماد عليه في التدريبات الأخيرة .
ويعد فريق الحزم أحد الفرق الصاعدة حديثاً للدوري ، لكنه لم يستطيع تحقيق أي انتصارٍ في مباراتيه الأولى والثانية ، ففي لقائه الأول تعادل مع الوحدة سلبياً بدون أهداف، وفي الجولة الثانية تعادل مع التعاون إيجابياً بهدفٍ لكلٍ منهما ، ليصبح بذلك في المركز الثامن برصيد نقطتين .
وفي لقاء الاتفاق والفيحاء ، يسعى الاتفاق إلى تحقيق فوزه الثاني عقب فوزه الأول بالجولة الثانية على الباطن 3-2 ، وتعثر الاتفاق بالجولة الأولى أمام الرائد 1-1 ، ليحقق المركز الخامس برصيد 4 نقاط ، في حين تلقى الفيحاء خسارتين بالجولة الأولى أمام الهلال 1-0 والثانية من أمام الشباب 3-1 ليقبع بالمركز ماقبل الأخير .
وجهز مدرب الاتفاق الأوروغوياني راموس المهاجم هزاع الهزاع من أجل اشاركه في المباراة المقبلة أمام الفيحاء أو يتواجد في مقاعد البدلاء لإشراكه بالشوط الثاني ، ورغم أن الهزاع لن يكون في كامل جاهزيته الفنية قبل مباراة الفيحاء إلا أن المدرب يود أن يجد خيارات إضافية قوية في خط الهجوم .
وفي اللقاء الثالث يأمل فريق الفيصلي إلى تعويض خسارته الماضية أمام النصر 2-1 في الرياض على حساب أحد الذي يقبع في المركز الرابع عشر بلا رصيد حيث تلقى أحد الخسارة الأولى من أمام النصر 2-1 ، والثانية من الأهلي 2-0 ، فيما يحتل الفيصلي المركز المركز الثالث عشر برصيد نقطة واحدة جاءت بتعادل مع الباطن 2-2 .

89