بالصور : MBC برفقة الرياضية واليوم .. للدور الثاني من بطولة الإعلاميين

 

تواصلت لليوم الثاني منافسات بطولة السعودية للكهرباء للإعلام الرياضي على ملعب نادي الشركة السعودية للكهرباء، وشهد اليوم الثاني إقامة ثلاثة مباريات, حيث جمع اللقاء الأول فريق صحيفة مكة ونظيره فريق صحيفة اليوم، فيما جمع اللقاء الثاني فريق قناة MBC بفريق قناة KSA SPORTS ، وكان آخر لقاءات اليوم بين فريق صحيفة الرياضية وصحيفة عكاظ.

فريق صحيفة اليوم تمكن من بلوغ الدور المقبل عقب تجاوزه فريق صحيفة مكة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليودع فريق صحيفة مكة البطولة في أولى مشاركاته.

فيما تأهل فريق قناة MBC لدور الثمانية بعد أن تغلب على فريق قناة KSA SPORTS بهدفين لهدف، في لقاء مثير شهد الكثير من التنافس والندية حتى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

بينما أستطاع ( بطل النسخة الثانية ) فريق صحيفة الرياضية بلوغ الدور المقبل عقب مباراة ماراثونية أمام فريق صحيفة عكاظ، التي حسمها بركلات الترجيح بعد أن انتهت أشواطها الأصلية بهدفين لكل فريق، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح، ويتمكن فريق صحيفة الرياضية من حسمها بأربعة أهداف مقابل هدف، في واحدة من أجمل مباريات البطولة حتى الآن.

شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة حضور العديد من الشخصيات الإعلامية، حيث تواجد الإعلامي حمد الصويلحي إلى جانب الإعلامي عبدالرحمن مشبب وكذلك المذيع محمد العرفج والكاتب شويش الثنيان.

وفي تصريح له .. ذكر الإعلامي حمد الصويلحي أن فوائد مثل هذه اللقاءات بالزملاء الإعلاميين من خلال النشاطات الرياضية كبيرة وجميلة، حيث قال: الجهد المبذول في هذه البطولة كبير ومميز على كافة الأصعدة، وبدورنا نقدم لهم الشكر على كل مايبذلونه لخدمة الزملاء الإعلاميين وتهيئة كل السبل للإلتقاء في مكان واحد وسط تنافس شريف في أجواء حبيه وأخوية جميلة.

كما قدم الصويلحي شكره للجنة المنظمة وللزملاء في القنوات التلفزيونية والمؤسسات الصحفية لحرصهم على التفاعل مع مثل هذه البطولات.

98