الفيحاء يستأنف تمارينه بمشاركة الزين

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه بعد نهاية الراحة التي منحها المدير الفني السيد قوستافو كوستاس للاعبين لمدة يوم واحد عقب مباراة الفيصلي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقد أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الخميس على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وفي بداية المران اجتمع السيد غوستافو باللاعبين لمناقشة أداء الفريق في المباراة، تبعه الجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء، وبعد ذلك قسم السيد غوستافو اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى اللاعبين الأساسيين في مباراة الفيصلي حيث أجروا تمارين استرجاعية وتمارين لياقية خفيفة في الصالة الرياضية.
فيما خضع بقية اللاعبين إلى تمارين لياقية وتكنيكية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد روبن ريباس، بينما اجرى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف السيد كلاوديو ميدينا مدرب الحراس ،بعد ذلك فرض السيد غوستافو مجموعة من التمارين التكتيكية والفنية واختتم المران بمناورة على نصف مساحة الملعب.

شهد المران مشاركة أحمد الزين المنظم مؤخراً لصفوف الفريق، كما واصل توفيق بوحيمد برنامجه العلاجي في عيادة النادي، وواصل الثنائي الأجنبي جون رويز وأدملسون باروس برنامجهما التأهيلي تحت إشراف المعد البدني.

101