مبادرة تطور تطوع تخطف الانظار في ارض الحضارات بحضور اكثر من ٥٥٠ متطوع و متطوعة

دشنت شركة Ex365events احدى شركات شركة الاحساء للسياحة والترفية ⁧‫#أحسانا‬⁩ المستثمرة والمشغلة لمشروع ⁧‫ارض الحضارات‬⁩ الواقع في ⁧‫جبل القارة‬⁩ بـ ⁧محافظة الأحساء‬⁩ ، مبادرة مجتمعية بعنوان ” تطور تطوع ” بمناسبة اليوم العالمي للتطوع .
افتتح المبادرة ا/وليد حسن العفالق رئيس مجلس إدارة شركة الاحساء للسياحة و الترفيه مع عضو مجلس الادارة و رجل الاعمال ا/شاكر العليو و مدير عام الزراعة م / خالد الحسيني مع نخبة من أهالي الاحساء .
‏⁧‫
حيث حضر أكثر من ٥٥٠ متطوع و متطوعة في هذه المبادرة ⁧رغم ظروف البرد القاسية .

‏افادت مديرة البرامج و الفعاليات ا/ بلقيس البوعلي حرصنا في هذه المبادرة باستضافة الفرق التطوعية و الجمعيات الخيرية حيث كانت المشاركات على مستوى المنطقة الشرقية و الغربية ، كما استضاف مسرح مشروع ⁧‫#ارض_الحضارات‬⁩ شخصيات بارزة و ملهمة في نشر ثقافة العمل ⁧‫التطوعي تجاوزت خبرتهم اكثر من ٧ سنوات في هذا المجال ومن ابرزهم م/ صالح السلمي مؤسس ⁧‫#كايزنها‬⁩ و المبدع ا/أنس الجريفاني من شركة أرامكو السعودية و مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي ” اثراء ” سابقاً .
كما صاحب المسرح مشاركات من بعض الفرق و الجهات التطوعية المشاركة . ⁦‪

‏اختتمت المبادرة بتكريم جميع الفرق التطوعية و الجمعيات الخيرية و المشاركات الفردية التي تجاوزت ما يزيد عن ٤٠ جهة مشاركة .

العفالق كشف عن خطة الشركة السنوية في حديثه مع الصحيفة ” نسعى ان نكون دائما ًالمبادرون في تفعيل الايام العالمية و البرامج المجتمعية لما لها من اثر مجتمعي ووطني يصب في استثمار الطاقات الوطنية و الشبابية بما يتوافق مع رؤية المملكة ٢٠٣٠م ، كما نحرص دائما على تحقيق التكامل بين العمل التعاوني مع الجهات الحكومية و الخاصة و تعزيز دور السياحة المحلية .

اختتم حديثه تستعد الشركة المنظمة لاطلاق مبادرتها في الاسبوع القادم بمناسبة اليوم العالمي للغة العربية ، كما اكد هناك الكثير من البرامج الواعدة لأهالي الاحساء و خارجها سيتم تدشينها قريباً .

111