الموت يغيب هاني باخشوين لاعب ومدرب الفئات السنية السابق بنادي الاتحاد

شيعت عصر أمس الأحد جنازة الكابتن هاني رشيد باخشوين، لاعب ومدرب الفئات السنية السابق بنادي الاتحاد بعد صراع طويل مع المرض، وسط حضور كبير من الأهل والأقارب والأصدقاء ورياضيين وإعلاميين. وقد ووري جثمان الفقيد في مقابر المعلاة بعد الصلاة عليه في المسجد الحرام.

‏الكابتن هاني باخشوين لاعب الوسط الاتحادي السابق، ابن عم الكابتن عمر باخشوين لاعب المنتخب ونادي الاتفاق السعودي، له أياد بيضاء على نادي الاتحاد مع زميله الكابتن عمر المحضار من خلال إشرافهم وصقل مواهب العديد من النجوم الدوليين منهم: محمد نور، حمد المنتشري، سامي شاس، مناف بوشقير، أسامة المولد، وغيرهم…

كل من عرفه أحبه… لدماثة خلقه الرفيع وطيب معشره وبشاشته الدائمة مع الجميع…

عُرف عن أبو فيصل بتواضعه الجم والابتسامة لا تفارق محياه، أحبه الصغير قبل الكبير، يمتاز بشخصية اجتماعية، كان من أفضل أساتذة التدريب في مركز تدريب شركة أرامكو بجدة قبل تقاعده وبشهادة جميع الزملاء والطلبة.

ويذكر أن الكابتن هاني عمل خلف كواليس نجاح التعاقد مع النجم البلغاري الكبير “خريستو ستويتشكوف”، نجم النصر في سنة 1998، والذي لعب معهم مباراتين وسجل هدفا واحدا وحقق معهم كأس الكؤوس الآسيوية.، وكان ذلك بإيعاز من خلال مجلس إدارة صلة الممثلة في الدكتور راكان الحارثي.

يتقبل العزاء بحي النهضة بجدة، في حديقة مسجد المفلحون، وسوف يبدأ العزاء اليوم الإثنين 15 ربيع الآخر 1445هـ..

“صحيفة سبورت السعودية” تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد، سائلين الله أن يسكنه فسيح الجنات، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان في مصابهم الجلل . ‬

11