قائد أخضر التنس السعد يتوج ببطولة المملكة للتنس

لقطة جماعية تجمع المتوجين ببطولة المملكة المفتوحة مع مسؤولي التنس

انتزع كابتن المنتخب السعودي الأول للتنس فهد السعد لقب بطولة المملكة المفتوحة للتنس (رجال) للفردي ومبلغ 7000 ريال بعد فوزه عصر أمس “الجمعة” على زميله اللاعب عبدالملك بورسيس بمجموعتين دون مقابل (6/2)(6/4) الذي بدوره حصل على المركز الثاني و4500 ريال فيما حصل صالح الراجح على المركز الثالث ومبلغ  2500ريال.

وحقق عبدالرحمن العزام لقب بطولة المملكة المفتوحة للشباب على المستوى الفردي للعام الثاني على التوالي بعد أن كسب زميله مطلق الرويس في المباراة النهائية بمجموعتين دون رد (7/5)(6/4)، بينما حصل على المركز الثالث اللاعب محمد الصغير.

 وتوج الفائزين أمين عام الاتحاد السعودي للتنس محمد العجاجي وأمين عام اتحاد قوى الأمن الداخلي المقدم سلطان الودعاني وممثل مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض عبدالله العسكر وعضوي اتحاد التنس عبدالله الدعجاني وبسام العزام.

  من جانبه قدم اللاعب المتوج فهد السعد شكره وتقديره لكافة المسؤولين في اتحاد التنس على تنظيم مثل هذه البطولات التي تعتبر من أهم وأقوى البطولات احتكاكاً بين اللاعبين وهي بمثابة الإعداد القوي لبطولة مجلس التعاون الخليجي التي ستقام الأسبوع القادم بدولة الكويت الشقيقة، مشيراً إلى أنهم كلاعبين ينقصهم فقط المشاركة في مثل هذه البطولات التي تحظى برعاية من الشركات يستفيد من خلالها اللاعب فنياً ومادياً.

 وحول تحقيقه اللقب بدون أي خسارة قال السعد:الحمدلله على توفيقه وهذا يعود لدعاء الوالدين ومحافظتي على مستوياتي الفنية وعدم انقطاعي عن اللعب، مبيناً أنه استفاد من خلال البطولات التي يشارك فيها في دول الجوار سواءً خليجية أو عربية، بالإضافة إلى مشاركاته مع المنتخب السعودي، متمنياً أن يواصل في تحقيق الانجازات سواءً على المستوى الشخصي أو الجماعي  .

 

110