مرور زلوم يحاضر للطلاب عن السلامة المرورية

نظم مركز وحدة مرور زلوم عددًا من المحاضرات التوعوية الهادفة ضمن برنامج شامل عن السلامة المرورية و الذي يستهدف طلاب المدارس في قطاع صوير التعليمي نفذها وكيل رقيب فارس بن محمد الرويلي و بدأها بالتعريف بهذا البرنامج وسعي الإدارة العامة للمرور إلى تعزيز التوعية المرورية لدى الطلاب و تثقيفهم بطرق السلامة المرورية و الحد من حوادث الطرق و المخالفات المرورية .
ففي مجمع الخندق و لقاءه مع طلاب المرحلة الثانوية ؛ تحدث الرويلي للطلاب عن أهمية الالتزام بالتعليمات المرورية و ما يقابلها من إجراءات نظامية و غرامات مالية و عقوبات تأديبية للمخالفين و المتهورين ، كما حثّ الطلاب على اتباع القيادة الأمنة على الطرقات و التي تساعد على الحد من الحوادث المرورية و تضمن بعون الله سلامة قائدي المركبات مستعرضًا احصائيات للحوادث التي باشرها المركز .
هذا و أكد على الطلاب بأهمية متابعة متطلبات السلامة في المركبة و الابتعاد عن الممارسات و السلوكيات الخاطئة في القيادة من التهور و التجاوز الخاطئ و استخدام الجوال و التفحيط وقطع الإشارة المرورية .
و في نهاية اللقاء أجاب على استفسارات و تساؤلات الطلاب حول المخالفات التي تحدث بصفة دائمة في الميدان ويرصدها رجال المرور ، مبينًا لهم بأن اتباع الأنظمة دليل وعي و ثقافة المجتمع و احترامه للنظام .
من جانبه قدم قائد الخندق هاني بن نزال الرويلي شكره و تقديره لإدارة مرور منطقة الجوف ممثلة بمركز وحدة مرور زلوم و لوكيل رقيب فارس الرويلي على هذه المحاضرات الهادفة و التوعية المثالية و التي تهدف إلى نشر الوعي في صفوف الطلاب .

106