عقاب سعود جاء متأخرا

في كل أندية العالم المحترفة حتى بعض العربية منها يكون قياس الوزن للاعبين أسبوعيا وأحيانا يوميا مرآة لجدية اللاعب في التمارين وكشف لأسلوب حياته الخاصة من ناحية التغذية والسهر وأي زيادة في الوزن لللاعب حتى ولو كانت كيلو جرام وحيد يقابلها عقاب مادي وآخر بدني ويحرم من أداء المباريات حتى يستعيد وزنه الطبيعي .

ومن شاهد وجه سعود حمود أمس وهو يرتكب تلك الحماقة المخزية تجاه لاعب العربي لابد وأن يلاحظ أن سعود حمود زائد الوزن بنسبة كبيرة جدا لدرجة أن هذه الزيادة بدت واضحة على قسمات وجهه قبل جسمه وقد بدا لي من ضخامة وجهه وجسمه وكأني أشاهد مصارع من فئة الوزن الثقيل … كيف تهاونت أدارة النصر وجهازها الفني مع هذه الزيادة الملفتة لوزن سعود حمود وكيف يسمح له بالمشاركة في المباريات وهو بهذه الحالة المترهلة المتردية .. تأخرت أدارة النصر كثيرا في عقاب سعود حمود ولو أنها عاقبته على زيادة وزنه لما أضطرت أن تعاقبه على فعله المشين الذي أساء الينا جميعا قبل أن يسيىء للاعب نفسه .
نقاط تحت السطر :-
• خسارة النصر من العربي تبدو طبيعية نسبة لظروف النصر الحالية ومنها الأرهاق البدني والذهني الناتج من نهائي كاس ولي العهد ( 120 دقيقة وضربات ترجيح ) وغياب ثلاث من لاعبيه الأجانب المؤثرين ورغم ذلك كان النصر أفضل في معظم فترات المباراة وأضاع كما من الفرص السهلة كات كفيله بتأهله للمرحلة التالية ولكنه خسر المباراة بهدايا عيد .
• خسارة الأتفاق من بختاكور يشبه خسارة النصر من العربي فقد كان الأتفاق أفضل وخسر المباراة بهدية فايز السبيعي .
• خسارة نجران من المحرق تجربة جيدة لنجران واعداد وخبرة له لقادم أيامه .
• خسارة الهلال من العين أيضا تبدو طبيعية نسبة لتعود الهلال على الخسائر آسيويا و للفارق الفني الكبير بين الفريقين ولو كان من يلعب أمام العين أي فريق سعودي آخر غير الهلال لخسر بالثلاثة والاربعة وربما أكثر .
• و نبارك للفيصلي والشباب والأهلي لحفظهم ماء وجه الكرة السعودية .
• مايقوم به محمد عيد تجاه النصر يعتبر تخريب وبالتأكيد أن اللاعب لا يقصده ولكن على الجهاز الفني أن يعي أن هذا اللاعب عبارة عن كارثة تمشي بين جنبات الدفاع قابلة للانفجار ضد النصر في أي لحظة .
• غاب محمد عيد امام الهلال في الدوري وفاز النصر 1/0 وغاب امام الرائد في الكاس وفاز النصر 2/0 وغاب امام الاتفاق في الدوري وفاز النصر 2/0 وغاب امام الهلال في نهائي كاس ولي العهد ولم يلج مرمى النصر اهداف سوى من نقطة الجزاء .. وعاد محمد عيد امام العربي ذهابا وايابا واستقبلت شباك النصر أربعة اهداف ثلاثة منها هدايا مقشرة منه للعربي .
• مادو مدافع شباب النصر يحتاج للفرصة التي ينعم بها محمد عيد .
• انخفاض مستوى حسني والزيلعي عادي خاصة وان اللاعبين مازالا يبذلان الجهد وما التوفيق الا من عند الله .
• لابد من الأستفادة من خالد الغامدي هجوميا فهذا اللاعب يقدم عطاءا مميزا في الجهة اليمنى .
• اداء نادي العين أمام الهلال كان عالميا وهو امتداد لأداء منتخب الامارات في خليجي 21 .
• في الشوط الثاني كاد أن يصل استحواذ العين على الكرة لنسبة 90 % .
• رادوي كان أسوأ لاعب في العين أمس ولابد ان يكون السبب نفسيا لأن رادوي عاشق للهلال كما أنه عاشق للعين وهو من اللاعبين المخلصين جدا للنادي الذي يلعب له وتجربته بالامس أربكته قليلا ففقد تركيزه .
• وجود مصطفى بصاص في عائلة كلها كروية ولديها الكثير من الخبرات والتجارب سيحميه باذن الله من الغرور وكل ما يفسد اللاعبين الصغار في هذه الايام .
الرمية الأخيرة :-
تبنت صحيفة الكترونية موقف المشجع (البريء) و الذي قذفه حسني عبدربه بقارورة المياه بعد نهاية نهائي كاس ولي العهد وبدأت في البحث في مواد القانون وحددت الفقرات التي تعاقب حسني وعندما اخبروهم ان لجنة الأنضباط لا تأخذ الا بشريط المباراة لم يسقط في ايديهم ففوجئنا بالمشجع البريء يتقدم بشكوى بعد خمسة ايام من الحادثة … واليكم هذه الأستفسارات البريئة لكي نبين لكم مدى براءة هذا المشجع ومدى حسن نية رئيس تحرير تلك الصحيفة والذي دائما ما يقول اتحدى من يعرف ميولي رغم أنه يكاد أن يزرق وجهه من شدة وضوح ميوله .
1/ المشجع حين أستفز حسني عبدربه كان يقف في المدرج الخاص بالاعلاميين .. كيف وصل لهذا المدرج !! راجعوا الفيديو وستجدوا ان هذا المشجع كان يقف بين ثلاثة اعلاميين ورجل أمن صناعي ولا وجود للجماهير في هذا المدرج أطلاقا .
2/ لماذا لم يتقدم المشجع بالشكوى الا بعد خمسة ايام وبعد أن أتضح للصحيفة ورئيس تحريرها انه لا يؤخذ الا بشريط المباراة .
3/ اذا كان المشجع يبحث عن حقه فلماذا تقدم المشجع البريء بشكواه للامين العام لاتحاد الكرة وليس للشرطة .

التعليقات

37 تعليق