منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات يختتم معسكره بالرياض ويغادر إلى ماليزيا

 

اختتم منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات اليوم الأحد معسكره المقام في مدينة الرياض، والذي استمر لمدة خمسة أيام مثلت المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمشاركة في تصفيات غرب آسيا التي ستقام في العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة من 10 حتى 12 نوفمبر المؤهلة لنهائيات كأس أمّم آسيا في الصين 2018.
وعمد المدير الفني البلجيكي إيفينس هيرمانس خلال الحصة التدريبية الأخيرة إلى تقسيمها لفترتين صباحية ومسائية، حيث قدّم الجهاز الفني خلال الفترة الصباحية محاضرة فنية شُرح من خلالها عددٍ من الجمل الفنية بشكل نظري.
عقب ذلك توجه اللاعبين إلى صالة الحديد لتأدية تمارين تقوية العضلات، فيما أديت تدريبات الفترة المسائية في صالة الهيئة العامة للرياضة حرص خلالها الجهاز الفني على تنويع التمارين بين لياقية وتكتيكية وذلك باستخدام الكرة لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة ترفيهية على كامل الصالة.
هذا وستغادر بعثة الأخضر فجر غدٍ الاثنين إلى العاصمة الماليزية لاستكمال البرنامج الإعدادي الذي يمثل المرحلة الرابعة قبل التوجه إلى تايلاند لانطلاق التصفيات.
من جهته أشاد مدير المنتخب ناصر القحطاني بنتائج المراحل الثلاث السابقة التي تمثلت بإقامة معسكر داخلي في مدينة الباحة والثانية بإقامة معسكر تدريبي في القاهرة والثالثة اختتمت اليوم في الرياض، مبينًا أن المرحلة الإعدادية الرابعة ستنطلق غدًا بإقامة معسكر خارجي في ماليزيا يستمر لمدة 7 أيام.
وقال: “سيخوض المنتخب عددًا من المواجهات الودية مع منتخب ماليزيا أو مع أندية ماليزية قوية، بالإضافة لتأدية التمارين اليومية على فترتين حسب البرنامج الزمني الذي وضعه الجهاز الفني مسبقًا”.
وأشار القحطاني أن حظوظ جميع المنتخبات متقاربة، متمنيًا أن يوفق الأخضر لخطف إحدى بطاقتي التأهل للنهائيات الآسيوية.

100