لجنة الانضباط تعاقب عدد من اللاعبين والمدربين

لجنة الانضباطقررت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إيقاف مدرب فريق نادي الباطن عزالدين ابراهيم مباراة رسمية واحدة في تصفيات ابطال المناطق لدرجة الشباب، حيث كان حكم مباراته مع نادي ضمك قام باستبعاد مساعد مدرب فريق نادي الباطن بسبب دخوله الملعب اثناء المباراة.

وكانت اللجنة قد عقدت اجتماعها برئاسة صالح بن محمد الخضر وحضور أحمد التويجري وفهد القحيز وصالح العنزي واتخذت العديد من القرارات ابرزها:

إيقاف لاعب نادي الامجاد / عمرو جابر عبدالله مباراتين رسميتين، لطرده في مباراة احد بملعب مدينة الملك فيصل ضمن تصفيات ابطال المناطق لدرجة الشباب، بخلاف العقوبة المترتبة على الطرد. مع غرامة مالية قدرها (2.500) الفان وخمسمائة ريال.

إيقاف اللاعب ضيف الله مهران الاسعدي من نادي الارطاوي (6) ستة اشهر في جميع المباريات الرسمية في البطولات والمسابقات التي يحق له المشاركة فيها بخلاف العقوبة المترتبة على الطرد, مع غرامة مالية قدرها (5.000) خمسة الاف ريال، بسبب قيامه بالبصق على حكم مباراة فريقه أمام الرياض ضمن تصفيات ابطال المناطق لدرجة الشباب.

إيقاف مدرب فريق نادي الكوكب سلطان خميس مباراة رسمية واحدة بسبب تلفظه بألفاظ خارجة عن الروح الرياضية في مباراة فريقه أمام نادي العميد على ملعب (الثاني) بمنطقة الباحة ضمن مسابقة دوري اندية الدرجة الثانية.

إيقاف اخصائي العلاج بفريق نادي الباطن ثامر زينهم مباراة رسمية واحدة بسبب دخوله الملعب اثناء مباراة فريقه مع نادي ضمك ضمن تصفيات ابطال المناطق لدرجة الشباب.

112