الخصي يستعرض مواهب المتعددة أمام الشباب في طبرجل

يستضيف لقاء الخميس للناجحين بالجوف في أولى اطلالاته بدورته الجديدة و أول لقاءاته في محافظة طبرجل ، النجم و متعدد المواهب الأستاذ مبارك بن فياض الخصي ، و ذلك مساء يوم الخميس التاسع و العشرين من شهر محرم لعام 1439هـ ؛بعد صلاة العشاء مباشرةً على مسرح الكلية التقنية بمحافظة طبرجل .
الخصي سوف يثري اللقاء بتجاربه المتعددة في التمثيل و التأليف و الإخراج المسرحي بالإضافة إلى مواهبه المتعددة في الشعر الغنائي و الفن التشكيلي مع رسم الكاريكاتير ، كما سوف يتعرف حاضرو اللقاء على التميز الذي حققه و الأولويات التي حصل عليها على مستوى منطقة الجوف.
هذا و سوف يتعرف الحضور على عددٍ من جوانب الحياة الاجتماعية للنجم الخصي و أبرز التحديات و العقبات التي واجهها في مسيرته ، كما سيكون الحضور على موعد مع المتعة في سرد عدد من القصص و المواقف الطريفة التي عايشها الضيف .
من جانبه قدم الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف دعوته للشباب بالحضور و المشاركة في هذا اللقاء حيث تنتظرهم عددًا من الجوائز المميزة و القيمة ؛ مقدمة من أسواق منيرة المركزية بطبرجل ، مقدمًا في الوقت ذاته شكره و تقديره لراعي ضيافة هذا اللقاء – الكلية التقنية – و فريق التنظيم من مجلس شباب منطقة الجوف بمحافظة طبرجل .
يذكر بأن لقاء الخميس يأتي بشراكة رسمية مع مركز الملك سلمان للشباب ، و رعاية رسمية من الهيئة العامة للرياضة .

108