عضو شرف نادي الوشم المهندس عبدالرحمن البواردي يقدم دعما مالياً ومعنوياً

بادر عضو شرف نادي الوشم المهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي بتقديم دعماً سخياً لخزينة النادي الذي يستعد لخوض دوري الدرجة الثانية السعودي في موسمه الثالث.
ويعتبر هذا الدعم المالي هو باكورة دعم فريق كرة القدم للموسم الجديد حيث قُدم في منتصف شهر ذي القعدة الماضي وساهم بحمد الله في الاستعداد المبكر للدوري وإنهاء عقود اللاعبين وغيرها من الالتزامات التي تهم مسيرة الفريق.
وعقد عضو شرف النادي المهندس عبدالرحمن البواردي اجتماعات متعددة مع إدارة النادي في نهاية الموسم الماضي وبداية الموسم الحالي وتحديداً في شهر شوال لعام 1438هـ للوقوف على احتياجات النادي وابرز الصعوبات التي تواجه عمل مجلس الإدارة من جهة وتحديد برامج ومناشط لتفعيل جمهور النادي مع مشاركات الفريق من جهة أخرى .

وعبر الأستاذ سعد بن محمد أبوعباة رئيس نادي الوشم بشقراء عن خالص الشكر والتقدير والعرفان للمهندس عبدالرحمن بن عبدالله البواردي على وقوفه الدائم والغير مستغرب مع ناديه الوشم واهتمامهم الدائم بأنشطته ومناشط شقراء بشكل عام .
وذكر أبوعباة أن النادي يدين له ولغيره من أعضاء الشرف بالفضل في استمرار مسيرته وبإذن الله ثم بدعمهم سيحقق الوشم نتائج مشرفه .

108