هداف الورق !!

عندما تسأل من هو اللاعب الأفضل أو المدافع الأميز أو الحارس الأبرع .. ففي كل هذه الحالات قد تختلف الآراء وتتنوع حسب الرؤية الفنية الشخصية وأحيانا حسب الميول والهوى .. أما إذا سألت من هو الهداف الأبرز فإنك لا تحتاج لتصويت أو آراء أو إستبيان وإنما تحتاج لأرقام .. لأن مفردة هداف تعني اللاعب الذي يحرز الأهداف وبالتالي لكي يكون لاعب ما هو الهداف الأبرز والأفضل والأميز بين كل الهدافين في مسابقة ما عليه أن يحرز أهدافا أكثر من الجميع .
قام أحد البرامج ” المضللة ” وعذرا على المفردة فهي أقل ما يمكن أن يطلق على هذا البرنامج وأمثاله .. قام هذا البرنامج بطرح سؤال على المشاهدين للتصويت على من هو أبرز هداف في مسابقة الدوري السعودي على مر التاريخ .. ووضع عدة أسماء بجانب الهداف التاريخي لهذا الدوري ” ماجد عبدالله ” معتمدا على مصوتي التويتر وكلنا نعلم كيف يتم التصويت عبر التويتر والحسابات الوهمية التي يملكها متابعوا هذا البرنامج والذين يصوتوا حسب توجيه مقدم البرنامج .
ماجد عبدالله يا سادة هو الهداف التاريخي للدوري السعودي ب 189 هدف واللاعب الذي يليه رقميا ناصر الشمراني يقل عن ماجد بأكثر من 40 هدف أما الهداف ” الورقي ” والذي فاز بتصويت البرنامج فإنه يقل عن ماجد بما يقارب المائة هدف رغم أنه لعب في الدوري 200 مباراة أكثر من ماجد .
تخيلوا رغم هذه الأرقام الواضحة بل الفاضحة تجد هناك من يضلل و يسوق لهداف ” ورقي ” وهناك من يقتنع بأن هذا ” الورقي ” هو الهداف التاريخي للدوري السعودي .
الرمية الأخيرة :-
ميسي هو الهداف التاريخي للدوري الأسباني وجيرد موللر هو الهداف التاريخي للدوري الألماني وألان شيرر هدافا تاريخيا للدوري الإنجليزي .. كل هؤلاء نالوا هذا اللقب بكم الأهداف التي سجلوها في المسابقة ولم يحتاجوا لتصويت مضلل وهمي ليقتنع به السذج .

التعليقات

7 تعليقات
  1. abunofe
    1

    صحافة النصر او الصحفة الصفراء تتقمص شخصيه الميت عند الحديث عن الرخصة الاسيويه يعني راح احمد عيد اللي ممشي اموركم والاتحاد السعوي يدفع غرامه الان اختلف الوضع ما معك فلوس المفروض الاتحاد السعودي يمنع الانديه الفقيره من المشاركات الخارجيه حفاظا علي سمعه الكره السعودية !!!!

    Thumb up 12 Thumb down 12
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 7:45 ص
  2. abunofe
    2

    استمرار عبث الصحافه الصفراء يعني اي احصائيه لا تخدم النصر او لاعبي النصر هي احصائية مكذوبه ومضلله والسبب ان فيه مجموعه مشجعين يطلق عليهم (?? ) فقط هم من يصدق مثل هذا الطالب المتعصب !!!!!

    Thumb up 12 Thumb down 11
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 7:51 ص
  3. ابوتميم
    3

    تركي آل الشيخ هديه للوطن من رجل الوطن ولي عهدنا المحبوب صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان الله يحفظه و اعتقدانه وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وفي الوقت المناسب فعلا ويتفق على هذاكل الرياضيين الشرفاء المخلصين للوطن ومتفأئلين خيرا لرياضة الوطن
    وحتى تكتمل هذه الصوره الجميله لرياضة الوطن ونقضي على التعصب وبالتالي يكون لدينا مسابقات شريفه ونزيهه ونحقق العدل للجميع ارى من وجهة نظري المتواضعة انه على رئيس هيئة الرياضه تركي آل الشيخ ان يضع الاولويه للامورالتاليه:
    –لجنة الحكام وبحث مأمن شأنه تطوير التحكيم لدينا ومعرفة المعوقات السابقه وأركز على هذه النقطه وهي معرفة من كان سببا في ضعف ولا اقول فساد التحكيم المحلي لسنوات مضت جنى على اثرها فريق واحد عددكبير من البطولات من غير وجه حق وبمساعدة التحكيم ومجازاة المتسبب في ذلك وليكون عبره لغيره فلن نمضي طويلا ونحن لم نجتهد لتحقيق العدل
    — لجنة المنشطات وما ادراك مالجنة المنشطات وماظهر اخيرا لظلم بعض اللاعبين خير دليل وهل فيه اكثرمن قصة اللاعب الاجنبي الذي تحداهم انه برئ وذهب خارج المملكه واحضر برآته او اللاعب السعودي الذي بكى في التلفزيون بعد ثبوت برآته ولكن بعد٧سنوات وبعد ان ترك الكره
    –البرامج الرياضيه ولا اعمم ولكن اغلبها يهدم ولايبني يثير التعصب والفرقه بين الجماهير والكاسب الوحيد معد ومقدم البرنامج يجنون اموالا طائله وهدايا وهبات لايعلمها الا الله يتلاعبون بأعصاب الجماهير ويضربون هذا. بهذا من اجل ارضاء اعمامهم واسيادهم اما الوطن ورياضته فهي آخر اهتماماتهم فمثلا والأمثلة كثيره لكن أقربها هذا الاستفتاء من هو الهداف التاريخي للدوري السعودي ووضع الاستفتاء في تويتر بالله عليكم ماهي الفائده التي اجنيها انا كمتابع رياضي او رياضة الوطن ككل من تصويت التويتريون ان فلان اوعلان هو الهداف بينما الامور موثقه ومعروفه ومسجله ان اسطورة الوطن ماجد عبدالله هو الهداف اليس المفروض هو الاشادة بماجد وبماقدمه للكره السعوديه خاصة في هذا الوقت ونحن نستعد لكأس العالم والرجل عُين كمدير للمنتخب من اعلى سلطه رياضيه في الوطن الا نرفع من معنوياته الا نشكره الانحفزه لمزيد من الابداع والعمل والاجتهاد ماذا يستفيدون من تكسير المجاديف وكما فعلوا مع السهلاوي وفي عز التصفيات وأثناءها ومع اعلان المدرب انه لن يغيير احد من اللاعبين من اجل الاستقرار الا انه لم يسلم منهم رغما انه هداف التصفيات ب١٦او١٧هدف لمنتخب الوطن !! انهم لايرون الا ناديهم سواء في تحكيمهم اولجنة منشطاتهم او برامجهم الرياضيه وأعان الله سبحانه وتعالى رجل الوطن آل الشيخ في مواجهتهم والانتصار على الفساد والقضاء عليه لننعم جميعا في رياضة راقيه وعادله ونزيهه

    Thumb up 11 Thumb down 11
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 8:08 ص
  4. أبومحمد الهلالي
    4

    الأرقام تكشفكم ،، تعريكم ،، تفضحكم ،، زِد عليها جماهيرية وشعبية الزعيم الطاغية لذلك لا تثريب عليك فيما كتبت وإن كانت أمانينا أن تكتب عن هداف منتخب بلادك اللاعب محمد صلاح :mrgreen:

    Thumb up 11 Thumb down 15
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 9:07 ص
  5. ابو وليد
    5

    هدف من اهداف سامي في كأس العالم افضل من كل اهداف ماجد ولاعبين النصر كلهم من يوم تاسس النادي — ولها قيمه حتى اكثر من بطولات الدفع الرباعي كلها

    Thumb up 9 Thumb down 18
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 9:26 ص
  6. انا اللي
    6

    استبشرنا خير بطول غيابك ولاكن خاب الامل

    Thumb up 10 Thumb down 13
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 10:07 ص
  7. زعيم ملكي ؛؛
    7

    انت مضحوك عليك وعليك ان تتعلم المعلومات الصحيحة ،،
    ماجد لعب قرابة ٧٠٠ مباراة في اكثر من ٢٠ سنة ولَم يسجل الا ١٥٠ هدف وأغلبها بلنتيات وناديه الترشيحي اكثر نادي في العالم حصول على بلنتيات لخوف الحكام من رئيس النادي سابقا ولميولهم والبلنتاوي شاهد على إكمال تلك المسيرة،،،،ثانيا لاعبكم لم يسجل في كاس العالم وهرب من اول مباراة وسامي الجابر سجل ٣ اهداف ،،،،،،لا يوجد مقارنة بين الاثنين الاول محلي والآخر عالمي لكن السؤال المهم لك ولغيرك كم مباراة لعبها ماجد في تاريخه ولَم يسجل فيها اهداف ؟ بمعنى جميع المباريات تقسيم اهدافه وسترى النسبة الصحيحة لاهداف اللاعب !

    Thumb up 13 Thumb down 17
    10 أكتوبر, 2017 الساعة : 3:30 م
112