هداف الورق !!

عندما تسأل من هو اللاعب الأفضل أو المدافع الأميز أو الحارس الأبرع .. ففي كل هذه الحالات قد تختلف الآراء وتتنوع حسب الرؤية الفنية الشخصية وأحيانا حسب الميول والهوى .. أما إذا سألت من هو الهداف الأبرز فإنك لا تحتاج لتصويت أو آراء أو إستبيان وإنما تحتاج لأرقام .. لأن مفردة هداف تعني اللاعب الذي يحرز الأهداف وبالتالي لكي يكون لاعب ما هو الهداف الأبرز والأفضل والأميز بين كل الهدافين في مسابقة ما عليه أن يحرز أهدافا أكثر من الجميع .
قام أحد البرامج ” المضللة ” وعذرا على المفردة فهي أقل ما يمكن أن يطلق على هذا البرنامج وأمثاله .. قام هذا البرنامج بطرح سؤال على المشاهدين للتصويت على من هو أبرز هداف في مسابقة الدوري السعودي على مر التاريخ .. ووضع عدة أسماء بجانب الهداف التاريخي لهذا الدوري ” ماجد عبدالله ” معتمدا على مصوتي التويتر وكلنا نعلم كيف يتم التصويت عبر التويتر والحسابات الوهمية التي يملكها متابعوا هذا البرنامج والذين يصوتوا حسب توجيه مقدم البرنامج .
ماجد عبدالله يا سادة هو الهداف التاريخي للدوري السعودي ب 189 هدف واللاعب الذي يليه رقميا ناصر الشمراني يقل عن ماجد بأكثر من 40 هدف أما الهداف ” الورقي ” والذي فاز بتصويت البرنامج فإنه يقل عن ماجد بما يقارب المائة هدف رغم أنه لعب في الدوري 200 مباراة أكثر من ماجد .
تخيلوا رغم هذه الأرقام الواضحة بل الفاضحة تجد هناك من يضلل و يسوق لهداف ” ورقي ” وهناك من يقتنع بأن هذا ” الورقي ” هو الهداف التاريخي للدوري السعودي .
الرمية الأخيرة :-
ميسي هو الهداف التاريخي للدوري الأسباني وجيرد موللر هو الهداف التاريخي للدوري الألماني وألان شيرر هدافا تاريخيا للدوري الإنجليزي .. كل هؤلاء نالوا هذا اللقب بكم الأهداف التي سجلوها في المسابقة ولم يحتاجوا لتصويت مضلل وهمي ليقتنع به السذج .

9