الحمادي يحتفل بتخرج عددٍ من أبنائه

بحضور رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و عددٍ من الشيوخ و الوجهاء و الأعيان ؛ احتفل الأستاذ مكمي بن مناحي الحمادي بتخرج عددٍ من أبنائه من الجامعة ، فقد حصل ابنه الدكتور عبد الرحمن على شهادة الدكتوراه من الولايات المتحدة الأمريكية ، بينما حصل يوسف و سيف على درجة البكالوريوس من جامعة الجوف .
و قد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ، تلاه كلمة والد الخريجين الأستاذ مكمي الحمادي بدأها بشكره الحاضرين لمشاركتهم فرحتهم بتخرج أبنائه ، و شكر الله سبحانه و تعالى أن قيض لنا حكومتنا الرشيدة و الحكيمة و سعيها للأمن و العلم و تشجيعها الجميع في طلب العلم ، داعيًا الله أن يوفق ولاة أمرنا و يحفظهم ذخرًا للإسلام و المسلمين ، كما عبر الحمادي في كلمته عن سعادته بتخرج ابنائه متمنيًا لهم التوفيق و أن يكونوا أعضاء فاعلين في مجتمعهم داعمين لتوجهات دولتهم حفظها الله .
بعدها ألقيت القصائد الشعرية و كلمات التهنئة للخريجين ، كما ألقى الدكتور عبد الرحمن كلمةً ؛ شكر فيها الحضور ، و ثمّن لأسرته هذا الاحتفاء و قدم عدة رسائل في رد الجميل لذويه وأسرته و ضمنها برسائل تربوية للشباب تحث على الطموح و الاجتهاد لتحقيق أعلى الدرجات .
و في الختام تم تكريم الخريجين ، ثم قام الأستاذ مكمي الحمادي بتكريم رئيس مركز صوير على رعايته و مشاركته في هذا المحفل بالإضافة إلى دعمه لكافة محافل مركز صوير .

110