الشركه السعودية للكهرباء تفوز بجائزة سباق الشركات

بمشاركة اكثر من ٤٠٠ من منسوبي الشركة السعودية للكهرباء في القطاع الشرقي، الشركة تفوز بجائزة أفضل فريق مشارك بماراثون سباق الشركات الاول بمدينة الخبر اليوم الاثنين ١٥ مايو.
حيث كان في مقدمة المشاركين بالسباق رئيس القطاع الشرقي م فؤاد العبدالقادر و عدد من مدراء الادارات و الدوائر و منسوبي الشركة من جميع المدن التابعة للقطاع الشرقي.
حيث انطلق السباق في تمام السابعة و النصف صباحاً حيث خصصت اجنحة خاصة للشركة للضيافة و التسجيل و نظراً للاقبال الكثيف تم فتح اجنحة اضافية للتسجيل، حيث تفوقت الشركة من ناحية المشاركة في السباق على العديد من الشركات كأرامكو السعودية و سابك و التعاونية للتأمين و عدد من البنوك و شركات التأمين و اندية وقت اللياقة.
الشكر الجزيل للحضور الرائع و المذهل للزملاء في القطاع الشرقي و نبارك الفوز بجائزة افضل فريق مشارك بماراثون الشركات الاول بمدينة الخبر و الذي يأتي بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة وشراكة مع السعودية للكهرباء..
الجدير بالذكر ان هذه المشاركة..
و نود ان نذكركم بالتسجيل لماراثون الشركات الاول في مدينة الرياض بتاريخ ٢٢ مايو، و في مدينة جدة بتاريخ ٢٤ مايو باذن الله و ذلك حسب الايميل الداخلي المرسل و رابط التسجيل في الموقع الداخلي للشركة.
و يمكنكم متابعة تغطية الماراثون عبر حساب الشركة في سناب شات Sec_alkahraba

112