دوري ركاء: فوز الجيل وأبها والحزم وحطين .. والجولة تستكمل الخميس بأربع مواجهات

افتتح فريق الجيل بطولة دوري ركاء لاندية الدرجة الأولى المحترفة لكرة القدم, بتحقيقه فوز كبير على ضيفه الرياض بأربعة أهداف مقابل هدفين, في لقاء أقيم ضمن مباريات الجولة الأولى على ملعب الامير سعود بن جلوي بالأحساء.

وكان فريق الرياض هو البادئ بالتسجيل عن طريق بندر هوساوي, ثم اضف خيري الدوسري الهدف الثاني, قبل أن يقلص عمار الاحمد النتيجة لصالح الجيل. وفي الشوط الثاني أحرز الجيل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق كل من صالح العجيري وحبيب الهداف وماجد عبدالواحد. وشهد اللقاء حصول حسام الدوسري لاعب الرياض على بطاقة حمراء.

الحزم – الوطني

وضمن نفس البطولة, كسب فريق الحزم ضيفه فريق الوطني بهدف دون مقابل, في لقاء أقيم على ملعب نادي الحزم بالرس. وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب محمد القصمة في الشوط الأول. وشهد اللقاء حصول فالح عالي وفؤاد المطيري لاعبي الحزم على بطاقتين حمراوين.

أبها – الربيع

وفي لقاء ثالث, تمكن فريق أبها من تحقيق فوز صعب على ضيفه الربيع في لقاء أقيم على ملعب مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة بمدينة ابها. وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين. سجل لفريق أبها احمد عثمان,علي العلياني من ضربة جزاء,محمد الجميعة,وسجل لفريق الربيع خالد قهوجي,سعود صلواتي وشهد اللقاء طرد لاعب أبها عبدالرحمن مضواح.

حطين – الطائي

وفي آخر لقاءات اليوم الأول من الجولة الأولى, قلب فريق حطين تأخره بهدف أمام الطائي إلى فوز بهدفين, وذلك في لقاء أقيم على ملعب مدينة الملك فيصل بن عبدالعزيز بجازان, سجل للطائي فهد الصقري, ولحطين عماد حنتول وياسر ضامري.

بهذه النتائج, يتصدر الجيل الترتيب بفارق الاهداف عن كل من أبها  وحطين والحزم. وسوف تستكمل مباريات الجولة يوم الخميس بأربع لقاءات ستقام على النحو التالي:

الفريقان

التوقيت – المكان

القناة الناقلة

يوم الخميس

النجمة – الانصار

5:25 – عنيزة

القناة الرياضية 3

سدوس – النهضة

5:15 – الرياض

القناة الرياضية 2

العروبة – الخليج

5:40 – الجوف

 

القادسية – الباطن

5:00 – الخبر

القناة الرياضية 5

106