تكريم اللجان العامله في دورة الامير خالد

أقامت اللجنة المنظمة لدورة الأمير الراحل خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود “رحمه الله”لبطولة أندية الأحياء لكرة القدم للشباب 2016 و مسابقة القرآن الكريم مساء أمس الأول حفل تكريم اللجان العاملة وذلك بمزرعة أسرة الماجد بحضور رجل الأعمال سعود الشعيبي والمدرب القدير حمد الخاتم ورئيس تحرير “الأحساء نيوز” عبدالله السعيد .

كما حضر الحفل، الدكتور حسام سعد عضو هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل بقسم التربية البدنية، ولاعب نادي الروضة والمنتخب السعودي سابقا ناصر القحطاني والمحلل الرياضي عبدالعزيز الضويحي.

وعبر المشرف العام على الدورة الأستاذ خالد الدوسري عن شكره وتقديره لأبناء سمو الأمير خالد على دعمهم لتلك الدورة ولرجال الأعمال الداعمين وللمهندس مشاري الجبر لدعمه حفل التكريم ولأسرة الماجد على استضافتهم هذا الحفل ولرجل الأعمال سعود الشعيبي ولمراسل برنامج اكشن يادوري مساعد النمشان حيث قام بتغطية الحفل، ولجميع الحضور على المشاركة في حفل التكريم.

وقدم الحفل الشاب مشعل البطيح حيث تخللت فقراته كلمة للمشرف العام وقصيدة شعرية عن الأحساء وفقرات مصورة بعدها تم التكريم وألقى رئيس تحرير الأحساء نيوز الأستاذ عبدالله السعيد والدكتور حسام سعد كلمة بمناسبة الحفلوأثنى “السعيّد” على الدورة وأكد أن نجاحها لم يأت من فراغ بل بسبب جهد وتعب وإخلاص القائمين عليها.

من جانبه، شكر الدكتور حسام سعد منظمي الحفل وأشاد بالبطولة وأهدافها حيث قد شارك في تحليل أداء اللاعبين اثناء المباريات باستخدام برنامج حاسوبي مصمم خصيصا لهذا الغرض يقوم بتحديد نقاط القوة والضعف في أداء الفرق .

واشار الى ان مثل هذه الفعاليات تنمي لدى الشباب قيم التنافس والعمل الجماعي والمثابرة كما تؤدي الي تطوير المهارات البدنية والفنية لديهم، وأوصى بالاهتمام بتلك الفعاليات علي مستوى كافة مناطق المملكة وتنظيم بطولات دورية لكافة الألعاب الجماعية.

111