دياز : نعيش افضل حالاتنا ولا نفكر سوى في الصدارة

شدد رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال السعودي، على أهمية مباراة الوحدة الإماراتي المقررة غدا، الثلاثاء، مؤكدا رغبة اللاعبين وجاهزيتهم لتحقيق الفوز.

ويحل الهلال ضيفا على الوحدة الإماراتي ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وقال دياز، اليوم، الإثنين، في المؤتمر الصحفي قبل هذه المواجهة، “مباراة مهمة جدا لنا نود أن نشارك بقوة لاسيما وأن ظروفنا جيدة ونعيش أفضل حالاتنا، فريقنا قدم في الفترة الأخيرة أداءً مميزا، ولكننا سنواجه فريقا صعبا لديه مدرب خبير ولاعبين على مستوى عال مثل الثنائي تيجالي وفالديفا”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني “فريقنا مكتمل الصفوف نوعا ما. لا يفقد سوى لاعبين أو 3، في عالم كرة القدم، كل مباراة تختلف عن الأخرى، ولكل مباراة سيناريو مختلف. ما يهمني هو أن نفوز ونستمر في الصدارة”.

وعلق دياز على لقاء الهلال أمام الوحدة في نسخة 2007 “تلك المباراة بين الفريقين تختلف ظروفها عن اليوم. أكثر ما يهمنا الفوز والتفكير فيما يحدث مستقبلا”.

وتابع المدير الفني الأرجنتيني “في وضع المجموعة، جميع الفرص متاحة لكل الفرق وما زلنا في المباراة الثالثة نحن والفريق الإيراني في الصدارة برصيد 4 نقاط، لكن لم يحسم شيئا حتى الآن”.

وأوضح “نؤمن بالعمل الجاد وارتفاع مستوى المجموعة. نريد أن ندخل المباريات بضغط على المنافس وصناعة العديد من الفرص نحتاج للتوفيق لترجمتها إلى أهداف”.

واختتم دياز تصريحاته مشيرا إلى جاهزية اللاعب سالم الدوسري، “الدوسري أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وهو جاهز للمباراة بشكل رسمي”.

11