السكري ما به

التعاون الاسيوي بداية جميلة برسمة وبسمة مستوي ونتيجة روح وإصرار لتحقيق منجز صعبه يسهل أمام العزيمة وتجربته الطرية لا تقف عثرة مع التحدي .
لم يكن التعاون جميل في الملعب وحده ولا جمال الملعب كان العنوان الابرز واساس الانطلاقة التعاون قبل المشاركة القارية الاولى وفتح حلقات من التواصل مع أبناء المنطقة ساهم في ملئ مدرج بالحماس قبل الجمهور زاد من روح رجال داخل الملعب بذلوا ما يمكن ليكون التعاون حديث قارة .
الحضور الجماهيري الاكبر والذي تفوق على مجانين الملكي عامل مؤثر ومهم استمراره في القادم حضور ودعم ومسانده وأن لا ينتهي حماسه عند انتصار أول تمضي به العثرات لا قدر الله وتنقله إلى سلة الذكريات .
المكرمة الادارية لأبناء منطقة القصيم بالدخول المجاني للجمهور بما أنها المشاركة الاسيوية الاولى مبررة وعملت ما عليها الإدارة وهنا نقف وأري أن تكتفي بذلك وعلى الجمهور رد الجميل في مواجهة الاهلي الإماراتي الشقيق لان الجمهور هو أحد مصادر الدخل الرئيسة الثلاثة وثابتة للأندية .
رسالة إلى إدارة التعاون انسوا البداية وحلاوتها ضعوها حجر زاوية للانطلاقة الأجمل لكتابة تاريخ جميل لناديكم اجعلوا منها بداية لتراكم خبرات تجعل من التعاون أسم مهم في دوري أبطال اسيا أقول ذلك لأني أشاهد في التعاون القدرة على فعل ما هو أكبر من مجرد المشاركة .

110