“بيت الطالب” يستضيف اللقاء التربوي لرواد النشاط الطلابي للفصل الدارسي الثاني

ضمن الخطط والأنشطة التي تنظمها إدارة التعليم بمحافظة الأحساء ممثلة بقسم النشاط الطلابي نفذ القسم لقاء تربويا يوم الخميس بتاريخ ١٤٣٨/٥/٢٦هــ والذي أقيم في بيت الطالب ، وذلك بعنوان ( المشغل التربوي لرواد النشاط الطلابي ) والذي نفذه المشرف التربوي الأستاذ عبدالحميد الشهيل بمشاركة رواد النشاط يمثلون ١٧ مدرسة تشمل المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية . وقد دار اللقاء حول المحاور التالية : التعرف على الخطة العامة للنشاط الطلابي ، والتعرف على التحديث الجديد في المؤشرات ، والاطلاع على الأدلة الخاصة في النشاط .
بعد ذلك فتح باب المناقشة حيث تم طرح الصعوبات التي يواجهها رائد النشاط وكيفية حلها ، مما كان له الفائدة والأثر الجميل في نفوس المشاركين .
و في نهاية اللقاء قدم المشاركون شكرهم وتقديرهم لمشرف اللقاء لتعاونه وجهوده الطيبة . والذي أقيم في بيت الطالب ، وذلك بعنوان ( المشغل التربوي لرواد النشاط الطلابي ) والذي نفذه المشرف التربوي الأستاذ عبدالحميد الشهيل بمشاركة رواد النشاط يمثلون ١٧ مدرسة تشمل المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية . وقد دار اللقاء حول المحاور التالية : التعرف على الخطة العامة للنشاط الطلابي ، والتعرف على التحديث الجديد في المؤشرات ، والاطلاع على الأدلة الخاصة في النشاط .
بعد ذلك فتح باب المناقشة حيث تم طرح الصعوبات التي يواجهها رائد النشاط وكيفية حلها ، مما كان له الفائدة والأثر الجميل في نفوس المشاركين .
و في نهاية اللقاء قدم المشاركون شكرهم وتقديرهم لمشرف اللقاء لتعاونه وجهوده الطيبة .

10