الكثيري يهني النوبي بكاس العالم ويعلن عن قرب افتتاح اكبر استاد رياضي في حضرموت

بعث وكيل.وادي وصحراءحضرموت. عصام الكثيري تهانيه للمبدع خليل سعيد النوبي الذي خطف المركز الاول في مسابقة كاس العالم للمبدعين العرب حول العالم التي اقيمت. مطلع هذا الاسبوع في مدينة الضباب العاصمه البريطانيه لندن وتفوق ابن حضرموت خليل النوبي على كافة المشاركين. تاركا خلفه الصارع على بقية المراكز حيث حلت المغرب ثانيا والعراق ثالثا ومصر والجزائر رابعا.

هذا واشاد الوكيل الكثيري بالانجاز العالمي لحضرموت وقال انه يعطي دلاله واضحه على عبقرية وفكر الحضارم في كل المجالات على الرغم من مايعترضهم من ظروف ومصاعب كالوضعيه التي مرت بها البلد ولازالت وهي من الا مور التي لاتساعد على ذلكِ. موكدا دعم السلطه لكل المبدعين من اجل اظهارهم وحضورهم الفعال على المستوى المحلي والعربي والدولي..
الجديرذكره ان المسابقه التي احتضنتها الصاله الزجاجيه المفتوحه على العالم بلندن تهدف الى تسليط الاضواء على المبدعين العرب وايصالهم للشهره العالميه وتعزيز اواصر التعاون بين العرب والامم الاخرى..
وقد شهد حفل الختام حضور. لافت لنخبه من مشاهير العالم الى جانب عدد من الشخصيات العربيه والعالميه. ووسائل اعلاميه مختلفه غطت هذا الحدث العالمي ..
*من ناحيه اخرى اعلن الوكيل عصام الكثيري. عن قرب افتتاح استاد سيئون الاوليمبي الذي يتسع لقرابة الخمسين الف متفرج.والذي تعثر العمل فيه منذ فتره. وقال الكثيري سنعمل جاهدين لافتتاح الاستاد بالحد الادني من الامكانيات على ان تستمر عملية استكمال وتطوير ماتبقى تبعا. .مشيرا الى ان حركة النشاط الرياضي الكبير في حضرموت هي من حتمت على السلطه للاسراع في افتتاح الاستاد
الذي يعتبر اكبر استاد رياضي في حضرموت .

96