خشمك يا بخاري !!

مثيب المطرفيعندما تتلمس وقوع مصيبه ما أو تتنبئ بقرب حدوثها، فأنك اذاً تملك ذكاء فطري يؤهلك لمواجهة الأزمات والتصريح بها ولو لتنبيه قومك على اقل تقدير ووضعهم في إطار الحدث.

تحسس بخاري ذات يوم بوقوع أزمه قد تعصف بالدوري السعودي ورأى في ذلك أن بعض اللجان في الاتحاد السعودي متواطئه بشكل كبير هذا الموسم بل وتسعى لتجيير الدوري لفريق معين دون غيره.

الدكتور عبداللطيف بخاري وهو أحد أعضاء إتحاد القدم ، ألمح إلى وجود مؤامره داخل الإتحاد وتحسسها بنفسه قبل أشهر نظراً لعمله داخل مقرات اللجان، والتي دائماً ماتشوبها نوع من الغموض في أهلية أعضائها ومهامهم الأساسية.

في السابق .. تتردد المقولات بأن الهلال مدعوم ومسيّر في كل موسم رياضي وصرّح بها رؤساء أنديه وأعضاء شرف بل وحتى الجماهير، لكن الإعلام يصمت أو بالغالب يغلق أذانه حيالها !! وحين يطلقها بخاري نجد صداها مدوي في كل المجالس والتجمعات ليلقى خشم بخاري مكاناً للاستنشاق.

عموماً .. بخاري لم يتهم بالدليل ولكن قوله ذلك القول يشفع له حين قال : الهلال فريق بطل وقوي ولا يريد من الحكام مساعدته، يعني ياجماعه بلاش احراجات فالهلال لا يرغب بمساعدتكم إتركوه ينتصر لوحده ، إلى متى ونحن نراه ينتصر ويضع للجميع مساحه واسعه للتشكيك !!

خشم بخاري لم أكن أعترف به ولا أريد أن أصدق قولاً دون أن أرى دليل يجزم على ذلك، ولكن بعد المهازل التحكيمية التي نحرت الأنديه المنافسه وأبعدتهم عن الصداره بفعل الصافرة المحلية، راودني شك في خشمك يابخاري.

دعونا ننسى تلك الافعال ولربما أنها مصادفة، ولكن حسن تشاهد مباراة الشباب والنصر بالأمس ستجزم أنها مجزره تحكيمية فاضحة للحكم السعودي وللجنة التحكيم.

في الختام … إسمح لي أقولك يابخاري :
أبوس خشمك وأنشده ويش لونه !
ومحبتي لك ما وراها طمايع.

14