المالك مرشح رئاسة اتحاد القدم يتكفل بحافلات لنقل الجماهير السعودية للبحرين

bfaa3649-6cdf-49c6-af7f-01c284095e16أعلنت شركة “ركاء القابضة” عن تكفلها بتوفير حافلات لنقل الجماهير السعودية مجاناً لمؤازرة المنتخب السعودي في مباراة دور الأربعة ضمن بطولة كأس آسيا للشباب التي تُلعب حاليا في دولة البحرين الشقيقة.
وأكد الرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ سلمان المالك، “أن هذه الخطوة تأتي في سياق الدعم الذي تقدمه الشركة للرياضة السعودية، واحتفالاً بتأهل الأخضر الشاب إلى نهائيات كأس العالم في كوريا 2017، وطمعاً في أن يكون الحضور الجماهيري سبباً في تحقيق البطولة الآسيوية”.
لافتاً إلى إنه تم التنسيق في هذا الشأن مع اتحاد الكرة، وإدارة المنتخب السعودي، مؤكداً تسيير حافلات أخرى في حال حال فاز الأخضر الشاب وانتقل للعب النهائي الآسيوي.
ورفع سلمان المالك الذي ينوي خوض سباق الترشح لرئاسة اتحاد القدم تهنئته إلى القيادة الرشيدة، وهيئة الرياضه، وللاتحاد السعودي لكرة القدم، وكل السعوديين، بمناسبة هذا التأهل العالمي
وكان المالك كتب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في أعقاب فوز المنتخب السعودي على نظيره العراقي بركلات الترجيح وتأهله الى دور الأربعة، تغريدات عدة، قال فيها : “‏اللهم لك الحمد، فعلها شباب الأخضر، فعلها الرجال وذهبوا بالسعودية كلها إلى كأس العالم للمرة الثامنة .. منتخب مقاتل يرفع الرأس والكأس بإذن الله”، وأضاف : “‏‏يا رب تكمل الفرحة بتأهل الأخضر الكبير لمونديال 2018”.
و‏قال مخاطباً رئيس اتحاد القدم الحالي أحمد عيد، وأعضاء مجلس إدارته : “زرع السنوات الأربع أثمر حضوراً سعودياً في أهم المحافل الرياضية، شكراً لكم”،كما كتب تغريدة مشابهة عن رئيس الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد ذكر فيها أن وجوده على رأس الهرم الرياضي في البلاد طور اللعبة، ومهد الطرق الوعرة بخبرته الرياضية والإدارية”، مفضلا تخصيص شكره الكبير للاعبي ومدرب المنتخب والطاقم الفني، حيث كتب في تغريدة : “‏أما كلمة الشكر الكبيرة فأقولها للاعبين الأبطال، الذين شرفونا وملأوا قلوبنا بالفرحة، وللمدرب الرائع الصاعد على سلم المجد سعد الشهري ومعاونيه”

88