الدعيع يدافع عن ادارة الهلال

q

قرر محمد الدعيع حارس نادي الهلال السابق الدفاع عن تأخر ادارة أزرق الرياض في ايجاد خليفة المدرب الأوروغوياني غوستافو ماتوساس.

وقال الدعيع المحلل الرياضي الشهير في الوقت الحالي لا يمكن لوم الإدارة، لأنها تبحث عن مدرب جيد، وفي تصوري هذا تأخر إيجابي، فلا يمكن الاستعجال والتعاقد مع أي مدرب ثم تصبح مثل بقية الفرق التي تتعاقد مع أربعة مدربين في موسم واحد، فهذا سيدمر استقرار الفريق، وفي كل تأخيرة خيرة”.

وأكمل :”كل المدربين الجيدين مرتبطون مع أنديتهم، فنحن مازلنا في بداية الموسم، ومن الصعب إيجاد مدرب بلا عقد حالياً، خاصة أن الهلال لم يعتاد الطلب من المدربين فسخ عقودهم لأنهم أكبر من ذلك، فلديهم مبدأ لا يتعاقدون مع مدرب على رأس العمل مع ناديه”.

وأنهى حديثه:”كان قرار التعاقد مع ماتوساس من البداية خطأ كبير، والإدارة لا تريد الاستعجال وتكراره”.

التعليقات

1 تعليق
  1. المحامي
    1

    والله يا الدعيع انه الهلال مع افشل إدارة مرت بتاريخ الهلال بعد فترة عبدالله بن مساعد ايام اديموس و العجلاني .. لكن بما انك احد أساطير الكرة الآسيوية و الزعيم يحق لك ان تبدي رايك و تؤيد قرار الادارة الفاشلة في التريث .. أقالوا المدرب دونيس عشان كشفهم على حقيقتهم كإدارة فاشلة تحابي اللاعبين .. و أتوا بمدرب فاشل لم يظهر معه الهلال في اي مباراة و زادوها بالمعسكر غير منقول تلفزيونيا !! و اخر شي لم يستطيعوا تحمل المطالبات برحيل الادارة الفاشلة او تغيير المدرب ..
    نواف بن سعد و فهد المفرج “اذا صفى لك زمانك عِل يا ظامي … اشرب قبل لا يحوس الطين صافيها” .. فعلا الحقوا انفسكم هذي فرصتكم لأنكم لن تعودوا للهلال بعد هذه المرة ولن يسمح الجمهور لكم بالاقتراب من النادي لأنكم فشلة و مكانكم اي مكان غير نادي الهلال!

    Thumb up 4 Thumb down 2
    14 أكتوبر, 2016 الساعة : 4:56 م
90