بعثة الكاراتية تغادر الى اليابان برئاسة الدرع

img_9290‫غادرت أمس الثلاثاء إلى اليابان بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه وذلك استعداداً للمشاركة‬ ‫في الجولة الثالثة عشرة والاخيرة من الدوري العالمي للكاراتيه والتي ينظمها الاتحاد الدولي‬ ‫للكاراتيه بمدينة اوكيناوا خلال الفترة (من ٢٨ سبتمبر الجاري الى ٤ أكتوبر المقبل ‬).

‎‫ويترأس بعثة المنتخب نائب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه إبراهيم‬ ‫الدرع وتضم 15 لاعباً تم اختيارهم من قبل مدرب المنتخب عبد الفتاح النجار وهم: عمادالمالكي، سعود البشير، بدر العتيبي، عبد الله الحربي، فهد الخثعمي، ماجد الخليفة،‬ ‫عبد العزيز الحكمي، محمد المالكي، طارق الحامدي، مسفر الأسمري، راكان البدري، سليم السرحاني، خالد الزهراني، منصور مبارك، رائف التركستاني.
كما تضم البعثة كلاً من علي الزهراني مساعداً للمدرب ومصطفي خليل مدرب كاتا وعدنان حمزة إدارياً، ونبيل العبودي إعلامياً، بالإضافة إلى الحكمين الدوليين محمد بخيت وناصر العمري‬.
‎‫من جانبه أكد رئيس البعثة ابراهيم الدرع أهمية المشاركة‬ ‫في هذه الجولة من الدوري العالمي التي ستشهد تنافسا قويا بين المشاركين وتُعدُّ‬ ‫مفيدة بسبب وجود عدد كبير من اللاعبين المصنفين دوليين يشاركون فيها، وتُعدُّ من‬ ‫أقوى الجولات وستكون إعدادا جيدا للمنتخب للمشاركة في البطولات المستقبلية لهذا‬ ‫العام‬.
‎‫وامتدح الدرع جاهزية اللاعبين، حيث وقال: تم إعداد اللاعبين للمشاركة في‬ ‫هذه الجولة من خلال المشاركة في الجولات الماضية والتي كان آخرها في ألمانيا،بالإضافة إلى إقامة برنامج إعدادي وتدريبي للاعبين المشاركين بمعسكر أقيم بمدينة‬ ‫الرياض الأسبوع الماضي وما يهمنا هو الظهور بشكل مشرف وتحقيق نتائج إيجابية تساهم‬ ‫في رفع التصنيف لعدد من اللاعبين ، متمنيّاً التوفيق للاعبين في المنافسات التي‬ ‫يشاركون فيها وأن يحققوا النتائج المرجوة‬.

96