القادسية يسقط الاتفاق بثلاثية لهدفين ودياً

img-20160909-wa0123اختتم القادسية مساء اليوم الجمعة استعداداته لدوري جميل للمحترفين وكاس ولي العهد في فترة التوقف بمواجهة شقيقه نادي الاتفاق على استاد سعود بن جلوي في الراكة والتي انتهت بفوز القادسية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين للاتفاق.

بدأ اللقاء مثيراً حيث افتتح الاتفاق التسجيل مبكراً في الدقيقة الثانية من المباراة. وعزز الفريق الاتفافي تقدمه بهدف ثاني في الدقيقة 29 قبل ان يقلص وسام وهيب الفارق للقادسية بمجهود فردي جميل لينتهي الشوط بتقدم الاتفاق بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني نجح المهاجم النيجيري باتريك ايز في قلب النتيجة للقادسية بتسجيله هدفين في الدقائق 56 و 70 لتنتهي بذلك المباراة بتفوق القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

وكانت مواجهة الاتفاق هي ثالث وديات الفريق في فترة التوقف بعد مواجهتي النجمة البحريني ونجران وذلك ضمن نطاق برنامج اعدادي حرصت عليه ادارة النادي على تجهيز الفريق فنياً ولياقياً لمواجهات النصر والهلال في دوري جميل للمحترفين والاتحاد في دور الـ 16 لكاس ولي العهد.

على صعيد آخر خاض ناشئين القادسية مباراة ودية مع نظيره ناشئين الاتفاق انتهت بالتعادل الايجابي هدف لهدف سجل للقادسية خالد الغنام من ضربة جزاء، وفي نفس السياق فاز شباب القادسية على نظيره شباب الجيل بهدفين مقابل هدف سجل للقادسية حمد اليامي و عبدالمحسن القحطاني، فيما يلتقي أولمبي القادسية نظيره الخليج مساء غدٍ السبت عند الساعة 6:30 على الملعب الرئيسي بنادي الخليج .

136