خمس أزمات تقف أمام أحلام زيدان

2

يواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان العديد من الازمات تستهدف ضرب أحلامه في الموسم الحالي.

ويأمل زيدان في التغلب على تلك المصاعب والتي هي:

1/لقاء كل 72 ساعة:

سوف يلعب ريال مدريد بشكل مستمر طوال الفترة المقبلة حيث ينتظر ان يلعب لقاء كل ثلاثة أيام.

ويلعب فريق زيدان يوم10 ضد اسبانيول ثم أمام فياريال21 سبتمبر وضد لاس بالماس يوم24 ثم أمام بوروسيا دورتموند في الـ27 من شهر سبتمبر الحالي.

2/السفر المتواصل:

يخشى المدرب الفرنسي زيدان على فريقه من كثرة السفر بشكل متواصل وهو ما قد يتسبب في ارهاق بدني للاعبيه.

وينتظر ان يكون الفريق في جزر الكناري لمواجهة لاس بالماس ومن ثم السفر الى ألمانيا مما يعني السفر مرتين في أسبوع فقط السبت ثم الثلاثاء.

3/جزر الكناري وألمانيا:

جزر الكناري تعد خارج اسبانيا مما يعني ان الفريق سوف يسافر يومي السبت والثلاثاء وهو ما قد يؤثر على اللاعبين من ناحية التعرض للاصابات الناتجة عن الاجهاد البدني واللعب بشكل مستمر.

4/التوقف الدولي:

يخشى الفرنسي زيدان من فترة التوقف الجديدة المنتظر ان تكون في أكتوبر حيث سيفتقد الى العديد من اللاعبين من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك ربما يعود الفرنسي كريم بنزيمة الى منتخب الديوك الفرنسي.

5/أربعة أحداث هامة:

يأمل الفرنسي زيدان في الخروج بنجاح من مهمة المباريات الرئيسية التي قد تلعب دورا كبيرا في تحديد مستقبل الفريق في الموسم الحالي.

وتعد أبرز تلك الأحداث هي اللعب في الديربي ضد اتليتكو مدريد يوم 23 نوفمبر ثم السفر الى البرتغال للعب ضد سبورتنج لشبونة في دوري الأبطال في بداية ديسمبر وكذلك استضافة بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال ومن ثم السفر للعب في كامب نو ضد برشلونة.

104