المنتخب السعودي يختتم استعداداته الأخيرة لمواجهة العراق

DSC_0050اختتم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين على استاد شاه عالم بماليزيا استعداداته الأخيرة لمواجهة منتخب العراق يوم غداً الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م.
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتطبيق بتمرين التمرير و اللعب في المساحات الصغيرة و بعدها تمرين العرضيات المثالية و اختتمت الحصة التدريبية بمناورة على منتصف الملعب .
الجدير ذكره شهدت الحصة التدريبية حضور و متابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد بن عيد الحربي و الأمين العام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد الخميس .

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في اجتماعه الفني الذي عقد صباح اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الماليزي لكرة القدم عن الطقم الذي سيلعب به المنتخب السعودي في مواجهة غداً أمام منتخب العراق حيث سيرتدي المنتخب السعودي الطقم الأبيض الكامل المقلم بالأخضر‏‏ فيما سيرتدي منتخب العراق الطقم الأخضر المقلم بالأبيض .

قام الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بتأمين تذاكر مواجهة المنتخب الوطني أمام المنتخب العراقي التي ستقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور و تسليمها لسفارة خادم الحرمين الشريفين بمملكة الاتحاد الماليزي على أن تقوم بتوزيعها على الجماهير السعودية .

أكد مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مهند عسير على جاهزيتهم لمواجهة منتخب العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و قال : مواجهة نسعى من خلالها لكسب نقاطها كاملة و تعزيز تقدمنا في سلم ترتيب المجموعة و المضي قدماً نحو تحقيق الهدف الأكبر كون الحصد مبكراً يجعلنا في حال أفضل في المواجهات القادمة . و أضاف عسيري قائلاً : ندرك قوة المنتخب المنافس الذي يسعى للتعويض لكننا سنكون بإذن الله حاضرين بالشكل المطلوب الذي يساعدنا لاقتناص نقاط المواجهة . و اختتم عسيري حديثه قائلاً : سنبذل ما بوسعنا من أجل تحقيق هدفنا و العودة إلى الوطن متوجين بنقاطها .

تحدث حارس المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عبدالله العويشير عن مواجهة منتخب العراق في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م و قال : ندرك جيداً أهمية نقاط مواجهة منتخب العراق و ندرك جيداً بأن الهدف يتحقق بالإصرار نحو كسب النقاط مبكراً لذا التركيز جداً عالي في عدم التفريط في نقاطه مواجهة العراق و سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق الهدف . و أضاف العويشير قائلاً : الجميع في جاهزية تامه من أجل اقتناص نقاط المباراة و الوصول إلى النقطة رقم 6 .

97