دوري عقيل للأبجدية !!

رامي العبوديأنتهت الجولة الأولى من دوري جميل وستة أندية أستطاعت أن تحصد الثلاث نقاط الأولى مع إختلاف غلة الأهداف .. وحقق النصر والأهلى أعلى نتيجة حيث أستطاعا الفوز 4/1 على كل من الفتح والإتفاق على التوالي .
ليس مهما من تضع منهما على صدارة الجدول فمازال الطريق طويلا والعبرة بالنهايات .. ولكن عندما وجه السؤال لأحمد العقيل لماذا وضعت الأهلي أولا .. قال فعلنا ذلك حسب الحروف الأبجدية .. إجابة في قمة السذاجة .
ولكن من الواضح أنه فوجيء بالسؤال ولم يكن لديه سبب واضح لوضع الأهلي أولا .. لو قال كانت مجرد صدفة كنا سنقبل الإجابة ولو قال لأن ترتيب الأهلي الموسم الماضي أفضل من ترتيب النصر أيضا ستكون إجابة مقنعة .. ولو قال لأن الأهلي لعب خارج قواعده ولذلك تكون له الأفضلية سنجدها إجابة رائعة ولكن قصة الحروف الأبجدية تلك وضحت تماما كيف تعمل لجنة المسابقات وكيف تسير أمورها .
كل شيىء في هذه اللجنة يدار ويحاك في الغرف المغلقة وتخرج لنا الجداول دون تبريرات منطقية تماما مثلما حدث في توزيع أيام الجمعة والسبت الموسم الماضي وتماما مثلما تؤجل وتقدم بعض المباريات لأندية ويرفض طلب أندية أخرى وأيضا دون مبررات مقنعة .
لجنة المسابقات لجنة تحت قيادة صورية لمن يسمى بالمقيرن ورئيسها الفعلي هو أحمد العقيل فهو من يظهر في الإعلام وهو من يتخذ كل القرارات ومن يضع كل الروزنامات بمساعدة رفيق دربه في مواقع الزعيم الالكترونية “نعيم البكر” يديران اللجنة بدوافع عاطفية يتحكم فيها ميولهما وكل الدلائل في المواسم الثلاث الأخيرة تثبت ذلك .
لجنة تدار بهذا الاسلوب لابد وأن تكون هي الأسوأ ويكفي كمية التأجيلات التي نراها كل موسم والتي أضعفت دوري جميل وحولته لدوري هزيل يسمى دوري عقيل للحروف الأبجدية .
الرمية الأخيرة :-
رافق أحمد العقيل وهو على رأس العمل ناديه المفضل في كل رحلاته الخارجية بدأ من استراليا ثم ايران وقطر والإمارات وأخيرا لندن وفي كل مرة يعود جريحا وحزينا .. مرة بسبب سدني ومرة أهلي دبي وأخيرا أهلي جدة .. وبعد كل عودة يحاول مداواة جراحه على حساب العالمي .. و لا يلام في ذلك فالجراج التي يسببها العالمي دائما تكون أغور .
رامي العبودي
تويتر
@ramialboodi

13