فهد الدويس عطاءات مخلصة وامينه

فهد الدويسيعد الاستاذ فهد العبدالعزيز الدويس واحداً من اهم وابرز الشخصيات التي عملت وتعمل في بلدية عنيزة . نظير جهودة الكبيرة وعطاءاته وعمله الدائم والمتصل من اجل اداء واجباته الوظيفية على الوجه الامثل وبالتالي خدمة المواطن .
تولى فهد الدويس عدة مهام ومسؤوليات وواجبات في بلدية عنيزة منذ انتسابه الرسمي لها حتى تدرج في المهام والمسؤوليات .. وأوكلت له عدة مهام يأتي من ابرزها ادارة قسم خدمة المجتمع وادارة مركز الملك فهد الحضاري وتوابعه .
أعمال فهد الدويس في خدمة المجتمع متعددة وكثيره وقبل انتسابه للعمل البلدي . حتى توجت هذه المسيرة والعطاءات وكان مدير خدمة المجتمع ببلدية عنيزة
وحيث ان قطاع خدمة المجتمع قطاع هام . وهو بمثابة الواجهة الاولى لبلدية عنيزة . ولعنيزة المدينة بشكل عام فقد نجح فهد الدويس في هذا المجال .
واطلقت بلدية عنيزة بجهودها او بالشراكة مع قطاعات اخرى حزمة كبيرة من البرامج والفعاليات التي تستهدف خدمة المجتمع بكل المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية
ويشهد الجميع دون استثناء ان فهد الدويس قد قاد منظومة عمل متميز جعل من ادارة خدمة المجتمع ببلدية محافظة عنيزة هي النموذج السعودي الاهم والابرز لجميع ادارات واقسام خدمة المجتمع في جميع البلديات والامانات السعودية .
واضافة الى كل هذا كانت ومازالت ادارة خدمة المجتمع في بلدية محافظة عنيزة هي الداعم والسند البارز لكل المناشط والفعاليات التي تنظمها الجهات الحكومية او الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية داخل مدينة عنيزة والمراكز التابعة لها .
ومهمة اخرى اوكلت شؤونها الى فهد الدويس ونجح كثيرا في ادارتها .. وهي الجهة السياحية والترفيهية الابرز لمحافظة عنيزة , وهي منتزهات الحاجب . هذه المنتزهات التي نمت وكبرت وتطورت ومازالت ايضا تتطور بشكل كبير …
فهذه المساحات الترفيهية والسياحية الكبيرة وجدت من مديرها والمشرف عليها فهد عبدالعزيز الدويس اهتمام خاص وخاص جدا .
وواصل العمل مع فريقه المتخصص حتى صارت منتزهات الحاجب بعنيزة منظومة متكاملة لمرفق سياحي واجتماعي وترفيهي مكتمل الخدمات والمرافق .. يتردد اليه عشرات الالاف من الزوار في قسيمه . قسم العوائل وقسم الشباب .
واستطاع فهد الدويس وفريقه عمل من ادارة هذه الحشود بشكل مناسب دون ان تسجل أي اشكاليات او مخالفات من الزوار الا ما ندر
تضم منزهات الحاجب بعنيزة عدة مرافق حيوية وهامه جداً للمجتمع في عنيزة اهمها مركز الملك فهد الحضاري وما يضمه من مرافق ونادي البلدية الرياضي والمسرح الروماني واستراحة المطل . ومنتزهات الاسر ومنتزهات الشباب وحدائق الملك عبدالله وصاله التسوق
كل هذه المرافق تمكن فهد الدويس وفريقه من ادارتها وتنظيمها على الوجه الامثل والمرضي للجميع . رغم عشرات الالاف من الزوار الذين يترددون عليها وبشكل يومي ولا سيما في مواسم الاجازات .
وبعد فرغم كل هذه الجهود والعطاءات يظل فهد الدويس على المستوى الشخصي ذلكم الرجل المبتسم والخلوق والمتعاون دائما وابدا مع الجميع .
وحضي بحب وتقدير الجميع . وبقى وفيا ومحبا للجميع .
ونظير لهذه المنجزات والعطاءات والمهام التي اداها بنجاح ومازال يؤديها بكل اقتدار فإن فهد العبدالعزيز الدويس يستحق التكريم واكثر . ويستحق ان نقول له لقد احسنت ووفيت وكفيت .. ويجب ان يبادر للتقدير وللتكريم ويحتاج من الجميع ان يقدروا هذه الجهود الكبرى التي يؤديها لخدمة مجتمعه

105