إنطلاق الدورى الفرنسى والإنكليزى مع منافسات دورى أبطال إفريقيا

beIN Logoأنهت قنوات beIN تجهيزاتها لمحبي كرة القدم العالمية لتقديم أفضل تغطية للدوريات الشيقة والتي ستعرض في نهاية هذا الاسبوع وستكون مليئة بالمباريات الحماسية مع أقوى الفرق.

مع نهاية هذا الأسبوع نبدأ مع افتتاحية الدوري الفرنسي ويلعب فيه باريس سان جيرمان ضد باستيا يوم الجمعة الموافق 12 أغسطس 2016، وقد تم تخصيص استديو خاص لهذا الدوري والذي يقدمة معز ابولحية والاعب الفرنسي السابق ديدييه دومي والمحلل الشهير محمد حمادة وسيتم عرض المباراه على قناة HD6 في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أما دورى أبطال إفريقيا سيلعب فيه الأهلي (المصري) ضد وزيسكو الزامبي (زامبيا) في الساعة ال 22:00 بتوقيت مكة. مع إستديو تحليلي لهذه المباراه مع المقدم أحمد فؤاد والمحللين المتألقين وائل جمعة و مولود مذكر وستعرض المباراة على قناة HD1
أما كأس الإتحاد الإفريقي فتعرض قنوات beIN المباراة الحماسية التي يتواجه فيها فريق النجم الساحلي (تونس) ضد الكوكب المراكشي (المغرب ) في الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناة HD9 مع المقدم إسلام البرقاوي والمحللين المميزين توفيق زعبوبو حسين عموته.

ليس ذلك كل شيء يأتي الموعد المنتظر لعشاق الدوري الأنكليزي والذي يترقبه العديد من محبي هذا الدوري في يوم السبت بتاريخ 13 أغسطس 2016 و افتتاحيتة الموسم مع فريق هال سيتي ضد ليستر ستي في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة على قناةHD1 مع المقدم محمد سعدون الكوري والاستديو الخاص للدوري الأنكليزي مع المحللين الشهريين نواف التمياط وميدو ،وطارق الجلاهمة

ويمكن متابعة كافة التفاصيل وأحداث هذه البطولة لحظة بلحظة من خلال صفحات وحسابات beIN SPORTS على مواقع التواصل الاجتماعية؛ فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

107