الاتفاق ينتظر نتائج الكشف الطبي للتوقيع مع كوفي

كوفيتنتظر إدارة نادي الاتفاق يوم غدٍ (الاثنين) ظهور نتائج الفحص الطبي للمدافع البوركينابي محمد كوفي تمهيداً للتعاقد معه على سبيل الإعارة لموسم واحد.

وكان اللاعب قد أجرى الفحص الطبي مساء اليوم (الأحد) في مستشفى المانع العام الشريك الطبي للنادي بعد وصوله للدمام على إثر الاتفاق الذي تم بين إدارة الاتفاق ونظيرتها في الزمالك المصري الذي يمتلك عقد اللاعب.

وأكد نائب رئيس الاتفاق حاتم المسحل بأن المفاوضات مع نادي الزمالك كانت سلسلة وفق العلاقة المميزة بين الناديين، منوهاً بالدور الذي لعبه رئيس الزمالك المستشار مرتضى منصور في تذليل إجراءات التفاوض.

وكشف المسحل بأن اللاعب كوفي تم عرضه على الاتفاق من قبل بعض الوسطاء لكنهم فضلوا التفاوض المباشر مع إدارة الزمالك احتراماً لعقده معهم وللعلاقة التاريخية التي تربط الناديين.

وقال: “حين علمنا بوجود مشكلة بين كوفي والزمالك رفضنا الدخول في مفاوضات معه دون علم ناديه، لأننا نتعامل وفق المبادىء والأصول المتبعة، فكما نرفض مفاوضة لاعبينا دون علمنا فلا نقبل على أنفسنا ممارسة ذات الأمر مع الآخرين، وهو أمر وجد تقديراً من المسؤولين في الزمالك، وكان سبباً في وصولنا لاتفاق معهم لإنجاز التعاقد مع اللاعب”

100