هل أنتما محل ثقة !!

رامي العبوديالأهلي يعتمد على السومة السوري كرأس حربة والإتحاد تعاقد مع العكايشي التونسي كرأس حربة وكهربا المصري كمهاجم ثان والهلال تعاقد مع لاعب برازيلي كرأس حربة وادوارد مهاجم ثان والشباب يعتمد على الجزائري إبن يطو .. وبقية أندية دوري جميل جميعها مهاجمها الأول أجنبي بإستثناء نادي النصر فهو يعتمد في هذه المهمة على السهلاوي وهزازي ثم الراهب كمهاجم ثالث .
لا شك أن السهلاوي ونايف هزازي كمهاجمين لا غبار عليهما وهما رأسي الحربة الذان يعتمد عليهما المنتخب الأول ولكن منذ الموسم الماضي وبداية هذا الموسم في المباريات التجريبية لا تشعر إطلاقا بأنهما يأخذان الأمر بمأخذ الجد .. الحماس تقريبا معدوم والحركة قليلة .. حتى طلبهما للكرة في المساحات الخالية خجول جدا .. والأدهى والأمر هو إضاعة الفرص السهلة التي تتاح لهما ثم يبتسمان كأن شيئا لم يكن .
مجموع ما يتقاضاه هزازي والسهلاوي من النصر شهريا يقارب المليون ريال أو يتعداه قليلا وهذا المبلغ كافي جدا لإستقطاب رأس حربة أجنبي من الطراز الرفيع والذي لا يمكن أن تمر مباراتين عليه دون أن يسجل هدفا .
فهل يشعر نايف ومحمد بالمسؤولية الملقاة على عاتقهما .. فهما الآن لا يمثلان النصر فقط بل يمثلان المهاجم السعودي .. فغيرهم من المهاجمين السعوديين في الأندية الأخرى بات حبيس دكة الاحتياط ويتمنى أن تسنح له الفرصة ولو قليلا .
الرمية الأخيرة :-
يقول باتستوتا المهاجم الأرجنتيني الفذ والذي كان يلقب ب “باتي قول” .. يقول أشعر بالخجل والفشل إذا أنتهت مباراة دون أن أسجل فيها هدفا حتى لو قيم المحللون أدائي فيها بالممتاز .
رامي العبودي
تويتر

التعليقات

11 تعليق