الشباب يواجه هجر ودياً ومعاذ والعويس يواصلان التأهيل

تدريبات الشبابيلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب غداً الخميس (7:15 مساءً) نظيره بنادي هجر ودياً، وذلك على استاد الأمير خالد بن سلطان في النادي.

هذا وبحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، اختتم الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم (الأربعاء) تحضيراته تحت إشراف مدربه السعودي سامي الجابر، وذلك استعداداً للقاء هجر ودياً مساء غدٍ الخميس.
انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة (نيكولاس روجر)، الذي أخضع اللاعبين لتمارين قفز وحواجز، وفتح خطوة، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات فنية في وسط الملعب طبق من خلالها عدة جمل، تلاها بمناورة على كامل الملعب ركز من خلال على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
فيما بدأ اللاعب حسن معاذ في برنامجه التأهيلي اللياقي، وذلك باللف حول الملعب، بعد أن كمل برنامجه العلاجي في عيادة النادي.
كما واصل الحارس محمد العويس برنامجه التأهيلي الطبي وذلك بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية، كما واصل جمعان الدوسري برنامجه الطبي في عيادة النادي.

من ناحية أخرى وقع صباح اليوم (الأربعاء) في مكتب الهيئة العامة للرياضة، اللاعب (سامي هادي) من مواليد عام (2000م) وذلك لفريق الشباب بدرجة الناشئين.

100