أطفال الإحصاء

محمد المسمارمن المضحك جداً أن يتم إسناد جمع وإحصاء وتوثيق بطولات الاتحاد السعودي على امتداد فترة زمنية طويلة تصل إلى ثمانية عقود إلى أطفال صغار تم انتدابهم من منتدى الهلال !! والمضحك أكثر أن هذا الانتداب كان محاولةً ساذجةً للعبث بجهد وعرق نجوم الزمن الجميل ، ما حدث كان مجرد مهزلة تضاف إلى القائمة الطويلة من المهازل التي تعرضت إليها الكرة السعودية .

هذا العبث يعلن استمراره بنفس المستوى العبثي السابق ، وذلك عندما رأينا حالات الطمس والتزوير والتشويه لتاريخ كرتنا السعودية من قبل أطفال الإحصاء !! للأسف أن كرتنا التي لم يبقَ منها سوى الماضي الجميل ، أبى أطفال الإحصاء إلا أن يعبثوا فيها ! وكأنهم قد ضاقوا ذرعاً بأنهم فوّتوا فترة كروية زاهية ، فسافروا عبر الزمن ليملؤوه بقصص الخيال والأطفال ظناً منهم أن ذلك سيجعله مرآةً عاكسة لحال كرتنا التعيسة والمريضة اليوم ؟!

ولكن ما فات هؤلاء الإحصائيون الصغار أن واقع الحال الإعلامي اليوم قد تغير واختلف ، فالجمهور هو من يقود المشهد الإعلامي وليس العكس . كما فاتهم أيضاً أن ما حاولوا العبث به من بطولات هو في واقع الأمر موثق على الصعيدين المحلي والآسيوي . كما فاتهم أيضاً أن الأندية تمتلك في خزائنها الدروع والكؤوس وصور لحظات التتويج صورة بصورة . ولذلك لا أرى معنىً لهذه المحاولة السخيفة لتمجيد الهلال على حساب التاريخ !!

التعليقات

10 تعليقات