أصبح لديهم داء !!

لا شك أن التعصب الرياضي موجود ولكنه يجب أن يكون في الحدود الطبيعية بل الضرورية لإبقاء المنافسة حامية ومحتدمة وجاذبة وأعتقد هذا هو ما موجود عند جماهير كل الأندية لدينا بإستثناء نادي واحد تخطى عندهم التعصب ( إعلام وجمهور ) الحدود الطبيعية وأصبح داء .
لن أعود للماضي البعيد فقط سأستحضر ما مر من أحداث في اسبوعنا المنصرم هذا .. بعد قرارات لجنة الإنضباط وتهبيط نادي المجزل خرج لنا إعلامي من ذاك النادي الذي تخطى فيه التعصب الحدود الطبيعية .. خرج قائلا أن الفساد متفشي بين جميع لاعبي الأندية وأنه لديه معلومات مؤكدة بأن البلنتي قيمته 30 الفا والكرت الأحمر يصل الى ال 50 الفا عند لاعبين كثر وأن بضاعتهم هذه معروضة للبيع في كل مكان وزمان .
معلومات خطيرة لا يجب أن تمر هكذا ببساطة دون أن تجد إهتمام المسؤولين .. فقضية نادي المجزل كانت بداياتها معلومة وصلت للهيئة العامة للرياضة ومنها أنطلقت التحريات .. وعندما طالب معظم الوسط الرياضي بالتحقيق مع هذا الإعلامي صاحب تسعيرة ضربات الجزاء والكروت الحمراء أنبرى لنا فورا كل إعلاميي وجمهور ذاك النادي مدافععين عن إعلاميهم هذا .
لماذا يدافعون عنه .. نحن لم نتهمه وإنما طالبناه باكمال الحقائق عن معلوماته الخطيرة تلك حتى ننظف وسطنا الكروي من الشبهات .. لماذا يرفضون التحقيق معه إن كانوا هم يثقون بمعلوماته ومصداقيته !!
الأمر لديهم بكل بساطة هو كالتالي .. هذا الإعلامي من نادينا وعلينا الدفاع عنه تحت كل الظروف لا يهم إن كان مخطئا أو صائبا .. المهم هو أن قلبه أزرق … ألم أقل لكم أن التعصب لديهم أصبح داءا !!
الرمية الأخيرة :-
والطامة الكبرى كانت ذلك العنوان الصادم والذي يطفح جهلا من تلك الصحيفة الوردية والمشهورة أيضا بانتمائها للنادي الذي أصبح التعصب فيه داءا .. المانشيت الذي سلبنا قطعة من أراضينا ناسبين ملكيتها لدولة مجاورة .. دون شك هو خطا فادح غير مقصود ولكنه ينم عن جهالة فاضحة .. ولكن هل رأيتم إعلامي واحد أو حتى مجرد مشجع من ذاك النادي عاتب تلك الصحيفة على جهلهم وخطأهم هذا !! للأسف لم يحدث ذلك .. فقد كان كل العتب واللوم من منسوبي الأندية الأخرى فقط .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

8 تعليقات
  1. عالمي وعربي بالترشيح!!
    1

    – نجدد الترحيب بك مره اخرى يا استاذ رامي يابن تــفــيده .. ونئول لك يادي النور يادي النـــــــــــور !!
    – الإعلامي اللي تقول عنه هو المرعب ( ابو فارس ) الذي يساوي وحده 20 من كتاب خط البلده اللي تنتمي لهم !!
    – ابو فارس .. لم يذكر أسماء ولم يتهم احد معين .. فلماذا هذا الهجوم عليه من كتاب القواطي بنو ترشيح ؟؟ هل لآنه دائما مايحرجكم ويفضح مخططات وكــذب إعلام خط البلده .. ام لآنه اثبت بالآدله والتسجيلات ان ناديكم لا يملك سوى 21 بطوله رسميه فقط فقط فقط ونسجل ونسجل !!
    – أين انت يابن النيل من كلام ( ام زكي ) عندما قال ان هناك لاعب نصراوي باع المباراه عشان سياره بورش ؟؟
    وأين انت من كلام مصطفى ادريس عندما اعترف بأن عضو شرف نصراوي اعطاه 100 الف عشان يصيب سامي
    وأين انت من كلام الدكتور إسلام عمر الذي عمل في النـــصر الترشيحي بانه تلقى عرض من عضو شرف نصراوي لإنهاء مسيرة ياسر القحطاني ؟؟
    – اللي بيته من زوقاق مايرميش الناس بالطــوب يا استاز رامي .. ربنا يكلمك بعـئــلك !!
    – شكرا لهذا الكاتب المميز … !!!!

    Thumb up 22 Thumb down 17
    25 يوليو, 2016 الساعة : 4:23 م
  2. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    2

    ليس بعد ( الجهل ) داء .. أأأأأأأأأيها أأأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 13 Thumb down 13
    25 يوليو, 2016 الساعة : 5:23 م
  3. ارش برهانى
    3

    ددر يا دكتور رامى

    Thumb up 7 Thumb down 11
    25 يوليو, 2016 الساعة : 5:28 م
  4. عالمي و عالمي و ب الاخير مافيه بطولة دوري ابطال اسيا
    4

    والله من بعد الحكم مطرف وتعصبه

    ماعاد تثق في احد

    Thumb up 6 Thumb down 6
    25 يوليو, 2016 الساعة : 8:10 م
  5. ترشيحي18سنه وبدون آسيا
    5

    ادددددعععععععس يااستاذ رامي وزيد السنافر غبنه
    والله ثم والله ثم والله انك عريتهم وفضحت افعال كل ما يتعلق بسنفور اسيا اعلام وجمهور اداره ولاعبين
    كل شي فيهم اسود قبحهم الله :mrgreen:

    Thumb up 7 Thumb down 5
    25 يوليو, 2016 الساعة : 9:28 م
  6. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    6

    صدقت يا رامي لكن الطاقيه يبقى طاقيه انظر للأهبل تعليق 1 طاقيته وصلت الأذن من شدة الاحتقان راح الضعيف يجيب طاري بطولات النصر و يجيب طاري العالمية النصراوية مقهور منها طبيعي يكذب و يشكك فيها و بالأخير عصر الطاقية و نظر بعين وحده و نسى كلام كثير يدينه و يدين فريقه من أقوال لاعبي فريقه أيضا .. نسينا عبدالله سليمان قال شعرت بمجاملة التحكيم حين لعبت للهلال ؟؟؟ و صالح النعيمة قال استخدمت الدنبوشي و أستغفرت عند باب الكعبة ؟؟مانشيت مقابلة زيها زي مقابلة مصطفى إدريس لكن الطاقية يختار اللي يبي و يترك اللي ما يبي .. و نسينا مطرف القحطاني أبعدوه من التحكيم لأجل خطأ تحكيمي واحد و لم يسلم حتى منزله تجمعوا الطواقي مراهقي الكامري و الحمضيات من نمونة التعليق الأول و كتبو على بيته عبارات ساقطة و تم ترجيم منزله ب الحجارة على أهل الحكم زوجته و أبناءه كما جاء بتقرير مثبت و يدين عشرات من جمهورهم و هو لم يصل من الملعب مثلها مثل الكثير من القضايا القديمة لكن كان يتم التعتيم على بنو هلال بزمن صحافتهم صحافة الكهول قبل تويتر ؛ الذي جاء و عرى كتاب الكهول و من يرضع التعصب منهم فيستطيع كاتب نصراوي واحد عالمي مثل رامي العبودي أن يعري كاتب مفلس ستيني هلالي من أمثال الجحلان(صاحب نظرية بطن الكورة اللهم لك الحمد في المشمش يقولها لو البلنتي للنصر جاب مصطلح مضحك لأجل فريقه و المضحك كل جماهير الأندية تضحك بالتعليقات عليه و مع ذلك الطواقي يعززون لكاتبهم الكهل المتعصب كالرقاصات !!) و الا الهدلق السقيم الذي كان يرأس قسم رياضي بالجزيرة عاتب أسامة هوساوي بالمنتخب حين رحل للأهلي و كتب بتويتر عزيزي أسامة سجلت بالخطأ بالمنتخب لأنك زعلان من عدم حمل شارة الكابتنية؟ هههههه أسلوب طفوووولي من شخص وصل الستين و أنا متأكد الطاقية اللي فوق واصله الطاقية لاذنه ما يقدر يرد و ينكر هالكلام لأنه مثبت على من أرضعوه التعصب …. فرق بين تعصب يناقش و لو كان هناك فيه خطأ بالتقدير و بين تعصب السب و الشتم و النفاق .. والنفاق تجلى من كل إعلام الهلال ب أبرز صوره قبل مواجهة سدني شوي ويصيحون إلا شجعونا وادخلوا الدين والوطنية من كتابات صحفهم الرياض والجزيرة والرياضية و لعن الحميداني وخيشة بندر بن محمد و أبو 2 و حديث حب لاخيك المسلم ما تحبه لنفسك ليته ذكر نفسه بهذا الحديث يوم يقف ضد الأهلي بنهائي دوري الأبطال 2012 أو يحمل طبيب النصر شغب و همجية عشرات من مدرج الوصل الذي ادارتهم بنفسها اعتذرت وجاءت للرياض لمقر النصر بينما الطواقي كالرقاصات أي شي ضد النصر يقفون معه .. و والله أبو 2 لو الهلال كان بدل من النصر لكان معظم كلامه بكائيات عن تنظيم الملعب !! قال حب لاخيك المسلم قال !! لذلك النفاق ماركة هلالية … نفتخر كنصراويين ع الأقل لم نزعج مشجعي الأندية الأخرى الا شجعونا بالقوة و لم ننلعن الوالدين ع الأقل ..

    # أما يا رامي هذا الذايدي فما فيه شي أحلى من تهزيء الصرامي له بأنه بثر ويكثر من المقاطعة و لجوج .. بس عرف حجمه الطبيعي مع علي كميخ ب مقطع تاريخي يثبت فيه شرعية عالمية النصر التي تحرق الذايدي و كل إعلامهم المنافق … علي كميخ قال لصحفي الهلال المشجع الذايدي : (( أنت كنت ب الرائد و لاتذكر الأحداث قبل سوبر آسيا النصر و بوهانج 1998م )) هههههههه أقسم بالله يا حليله الذايدي يوم يصرف متى هالكلام أي عام خخخخخخخ ينرحم والله هو أو أي هلالي بيكون موقفه ليه ؟ لأن علي كميخ كان مع البعثة النصراوية ب كوريا و يذكر حقائق ليست من خيال رأسه يذكر حقائق تنصف بالحق موقف النصر الذي أخذ حقه بناء على أن الاتحاد الآسيوي حدد مسبقا أن الفائز سيمثل آسيا ببطولة العالم الأولى و للعلم علي كميخ قال هذه المعلومة و الخطاب هذا دعم موقفنا بالاجتماع اللاحق الذي تم فيه انصاف النصر و طبعا الحاقدين الذي يؤلمهم أن النصر أخذ حقه تجدهم ينظرون بعين وحده ليه جابيليو ما شارك ؟ والا تلقاهم يستدلون بمعلق مباراة بطل سوبر 99 وينسون نفس كلام المعلق اللي لسوبر 98 ؟؟ نفس الموقف فقط يختارون أي فريق غير النصر … لكن للشخص المحايد حتى غير نصراوي و غير هلالي النصر أخذ حقه طالما أبلغ من قبل أن ينتصر بالواجهة التي على ضوئها نقل الموسيقار فهد الهريفي فريقه للعالمية مازالوا ليومك المتعصبين يتألمون منها .. المتعصبين اللي قالو قبل سدني حب لأخي المسلم ما تحبه لنفسك هههههه فضلا عن الوطنية التي لم تظهر لأندية الاتحاد النصر الأهلي حتى وهو يلعب نهائي 2012 ؟؟؟ و يسألونك عن الوطنية تلقاها في …. كل طاقيه !!

    Thumb up 9 Thumb down 7
    25 يوليو, 2016 الساعة : 11:59 م
  7. سدني ثبت الطواقي بالمحلية و حرمهم من اللحاق بعالمية النصر
    7

    على ذكر الهدلق … دعوة للضحك لكل جماهير الأندية الأخرى حتى تعرفون عقلية إعلام الهلال :

    بعد تحقيق مدافع الاتحاد حمد المنتشري لجائزة أفضل لاعب آسيوي عام 200

    كتل بالحرف الواحد و بالنص : بكل أريحية و إيثار تنازل الكابتن الكبير سامي الجابر عن الجائزة لزميله الشاب …الخ ههههههههههه وشلوووون يتنازل عن شي ما يملكه ههههههه يخرب بيته إعلام مرررريض ما فيه أمرض منه إلا يجيني الحين طاقية ويقول المنتشري ما كان يستحقها خخخخخخخ الكلام عن السقيم الهلالي أجل إيثار هاااااه

    Thumb up 8 Thumb down 5
    26 يوليو, 2016 الساعة : 12:04 ص
  8. صياد
    8

    تعليق رقم وـآحـــــ ! ـــد :

    لا فض فوك صوبت صدر الحقيقه وـأصبت الكاتب بمقتـل

    اعلام قلب الحقائق والفهم بطريقته عودنـآ على دس السم في العسل

    بل وصل بهم الحال الى جنون الكذب .. ليس جميعهم وانمـآ السواد الاعظم منهم

    Thumb up 9 Thumb down 4
    27 يوليو, 2016 الساعة : 5:57 ص
102