افتتاح بطولة ” بي كولا ” لفرق رابطة أحياء الأحساء بثمان مباريات

1 (3)انطلقت منافسات بطولة ” بي كولا ” لفرق رابطة الأحياء الفرعية بمحافظة الأحساء بعد ان تم توزيع الفرق على أربع دوائر بواقع 16 فريق في كل دائرة ليكتمل عقد الفرق المسجلة بالرابطة البالغ عددها 64 فريق كأكبر عدد للروابط على مستوى المملكة وذلك برئاسة الاستاذ معيض بن عبد الرحمن العرجاني والذي أكد على أنه مع مسؤولي اللجان استفادوا من التجربة السابقة في بطولة الدوري التصنيفي ويعملون جاهدين على تعزيز الجوانب الإيجابية وتلافي السلبيات مشدداً على أن تواجد راعي رسمي للبطولة ممثلة في شركة ” بي كولا ” سيعطيها الكثير من المميزات و توفير بعض المستلزمات .

وقد لعبت ثمان مباريات في أولى ليالي البطولة على اربع ملاعب تم اختيارها من قبل اللجنة المنظمة حسب ما تنطبق عليه الشروط وكانت النتائج على النحو التالي :

في الدائرة الأولى والتي تلعب مبارياتها على ملعب نادي الفوارس بالبطالية أسفر التعادل السلبي بدون اهداف على اللقاء الذي جمع بين الفضل والتصدي كما تمكن فريق الإنتر من كسب اللقاء الذي جمعه بفريق شعلة الهفوف وبنتيجة هدفين مقابل هدف واحد .

اما في الدائرة الثانية والتي تلعب مبارياتها على ملعب شعلة هجر بالهفوف تمكن فريق وسط النخيل من الفوز على فريق الهلال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما شهد التعادل الإيجابي بهدف في اللقاء الذي جمع بين الحمراء و الأمل .

كما لعبت مباريات الدائرة الثالثة على ملعب النجوم بالفضول واستطاع فريق السامبا من كسب المواجهة التي جمعته مع ريف جواثا بأربعة أهداف دون رد مع تعادل إيجابي بهدف بين الساباط و وايرلس .

وأخيرا مباريات الدائرة الرابعة التي اجريت على ملعب نادي المنيزلة فقد شهد التعادل الإيجابي بهدفين على المواجهة التي جمعت بين الرضا واليرموك مع تغلب العهد على المنيزلة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد .

الجدير بالذكر ان البطولة شهدت انضمام عدد من الاعلاميين و المصورين الى أعضاء اللجنة الإعلامية التي يشرف عليها الاستاذ مطلق الودعاني والذي وضع كل ثقته فيهم لما قدموه من عمل مميز خلال البطولات السابقة في وضع المتابع بقلب الحدث ونقل جميع أحداث ووقائع مباريات البطولة .

104