فريق Free Motion اتم استعداداته للمشاركة باحتفالات العيد

ثامر الشعلانأنهت إدارة الفريق استعدادتها للمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك بجاهزية أعضاءه، بعد تكثيف الجهود من المدربين بالتدريبات اليومية للاعبين.

يقول فارس الغنام؛ لاعب سكيت، والذي انضم للفريق منذ 15 شهر، تشرفت بانضمامي للفريق بقيادة الأستاذ خالد الصياح وقد استفدت منه الكثير بتلقي التوجيهات أثناء التدريبات، والتي زادتني فيه احتراماً ومحبتاً.
وأضاف الغنام، نضطر أوقات نتدرب يومياً وبوقت طويل، ولكن حب ومتعة العمل مع الفريق متلائم يشمل الحماس، والحمدلله إننا نجحنا في نيل ثقة إدارة الفريق بنا.

وقال ثامر الشعلان؛ أن انضمامي للفريق منذ بضعه أشهر، ومهمتي الانتاج والاخراج، وسعيد جداً بانضمامي ولقائي بأعضاء الفريق اللي فيهم روح الأخوة والمحبة والتكاتف، وإنها تجربة رائعة، خاصة أن هناك تعاوناً قوياً مع أعضاء الفريق، بحيث نكمل بعضنا ونتقن العمل المطلوب منا.

وقال مساعد القحطاني في حديثه؛ التحديات التي تواجهنا مألوفة وطبيعية لكن الخبرة التي اكتسبناها من الممارسة الرياضية ساعدتنا في اجتياز الكثير، أثناء مشاركتنا في المناسبات واحتفالات، وفريق العمل دائماً يعمل بروح الفريق الواحد.

ومن جانبه طارق شاه، أحد لاعبين السكيت، الفريق يضم تخصصات من الرياضة والاعلام ويكونون مع بعضهم فريق متكامل يؤدي عمله بإقتدار كبير، وإن التقارب والتلاحم هو ما يميزنا، ومحبتي وعشقي دائماً للفريق.

واختتم هشام آل عبيد، أصغر لاعب سكيت بالفريق، أن الفريق يواكب متغيرات ومستجدات في التدريبات لكسب المهارات الكافية التي تمكن طاقم الفريق من أداء متميز، والمنافسة مع الفرق في جميع مناطق المملكة.

108