بطولة إعادة الأمل على كأس المؤسس تنطلق برعاية يا مال الشام

نائب رئيس الاتحاد السعودي محمد النويصر يفتتح البطولةانطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها على دعم الرياضة والرياضيين قامت مطاعم يامال الشام برعاية بطولة إعادة الأمل على كأس المؤسس الملك عبد العزيز يرحمه الله التي تشهد مشاركة نخبة من فرق أحياء مدينة الرياض لكرة القدم.
ومثّل مدير التسويق في الشركة الأستاذ وضاح عمران مراسم القرعة حفل القرعة والمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الذي أقيم في نادي الرياض وتم تقديم هدية يامال الشام للبطولة وهي عبارة عن كوبونات تخفيض من مطاعم يامال الشام بقيمة 50 الف ريال لجميع المشاركين بالبطولة بما فيهم المشجعين.
إلى ذلك، قامت الشركة برعاية بطولة الملكي على كاس المرحوم محمد الحوطي.
وبهذه المناسبة قال الرئيس العام لمجموعة نيو الدولية مالكة مطاعم يامال الشام الشيخ عبد العزيز بن فهد آل ابراهيم دعم شباب هذا الوطن واجب علينا في مختلف أنشطتهم البناءة ومنها الرياضة”.
وأضاف: “نتشرف اليوم بالمشاركة و بدعم فرق أحياء الرياض لكرة القدم في بطولاتهم ونتمنى لهم مستقبلا واعدا و ان يكونوا مستقبل كرة القدم السعودية”.
يذكر أن مطاعم يامال الشام تمتلك عريق في المملكة وتتميز بتنوع أطعمتها الشرقية و الغربية و في مقدمتها الشاورما و المشويات التي تقدم بجودة عالية كما أن لديها فريق متخصص في خدمة جميع المناسبات و الحفلات.

105