إبرا يدعو مانشيني للعطف على بالوتيلي!

ابراهيموفيتش بالوتيليأوصى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي روبرتو مانشيني بالتعامل بمزيد من العطف والحنان مع المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي سبق وزامله في صفوف إنتر ميلانو.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الخميس “إذا قضيت وقتا بسيطا مع ماريو فستحبه على الفور.. ربما يكون صعب المراس بالنسبة للمدربين.. لكن مدربه السابق جوزيه مورينيو مثلا يتذكره بابتسامة”.

وأضاف “مانشستر سيتي متأخر عن صدارة الدوري الإنجليزي بسبع نقاط وإذا كان هناك لاعب قادر على تصحيح الوضع فهو ماريو بالتأكيد.. أعتقد أن طريقة إخراج ما لديه هي التعامل معه بحب وعطف”.

وكان مانشيني قد أدلى بتصريحات صحفية مؤخرا أعلن فيها عن استيائه لاستمرار بالوتيلي بعيدا عن الانضباط وتورطه في مخالفات صبيانية.

يذكر أن مورينيو الذي قضى موسمين مع بالوتيلي في إنتر سبق وصرح بأنه قد يكتب عن علاقته باللاعب الإيطالي كتابا ذا طابع كوميدي يوما ما.

واشتهر بالوتيلي بالمواقف المثيرة للجدل مثل علاقاته النسائية العابرة وتصريحاته للإعلام وأحيانا استخدام حاسبه اللوحي من مقاعد البدلاء أثناء المباريات.

110