الإنسحاب طيب !!

رامي العبوديما يحدث من بعض معارضي فيصل بن تركي من تبادل للتهاني والتبريكات بسبب تردي نتائج النصر لهو أمر مخزي ومخجل في حق نادي النصر .. لأن هؤلاء هم في الأصل عشاق لهذا الكيان ولكنهم للأسف باعوا عشقهم من أجل إنتصارات وهمية .. وما يحدث من فيصل بن تركي وبعض الإعلاميين الموالين له بأن يلقوا كل اللوم على هؤلاء المحتفين بإنكسارات النصر ويجعلونهم هم السبب الرئيسي بل الوحيد في نكسة النصر لهو أيضا أمر مخزي ومعيب في حق هذه الإدارة .
لا مهرب لفيصل بن تركي .. عليه أن يتحمل المسؤولية كاملة فيما يحدث للنصر الآن ويخرج بكل شجاعة ويقول أنا أتحمل مسؤولية ما حدث وسأعمل على إصلاح ما أفسدته أو يقول سأنسحب لأنني غير قادر على إعادة الفريق للواجهة مرة أخرى .. أما أن يبحث عن أعذار وتحميل المسؤولية لمن سماهم بمعاول الهدم لهو أمر غير مقبول ولن يرضي جمهور النصر .
لن ينسى جمهور النصر ما قدمه فيصل بن تركي لهذا الكيان وكيف أعاد الحياة لفريق كان بعض أنصاره يعتبرونه في ذمة الله .. وأيضا لن ينسى هذا الجمهور أن فيصل بن تركي لم يستطع أن يحافظ على المكتسبات التي بناها في خمس سنوات وعاد ليهدمها كلها في أقل من عام .
في هذا الوقت الحرج لن تفيد التبريرات ولن تفيد المحاضرات ولن تفيد الخلافات .. الأمر واضح .. هل تستطيع يا أبن تركي أن تبدأ عمل تصحيحي يقوم على أسس سليمة وتستفيد من كل الأخطاء السابقة .. وهل تملك روحا ونفسا لهذا المشوار القادم الصعب !! .. ان كان لديك أقل شك في ذلك فالإنسحاب طيب .
الرمية الأخيرة :-
أعلم أن لاعبي النصر لديهم حقوق كثيرة لم يستلموها وأن الإدارة وعدتهم كثيرا ولم توفي بوعودها ولكن أن يصل الأمر بهم لحد العبث بإسم هذا الكيان لهو أمر مرفوض .. من يريد حقوقه فليلجأ للطرق القانونية ولن يضيع حق له ومن يرى أنه غير قادر على العطاء بسبب هذه الضائقة المالية فلينسحب ويعطي الفرصة لغيره .. ما قام به لاعبو النصر أمام نجران والمباريات التي سبقتها يعتبر تخاذل .
تويتر
@ramialaboodi

15