الإنسحاب طيب !!

رامي العبوديما يحدث من بعض معارضي فيصل بن تركي من تبادل للتهاني والتبريكات بسبب تردي نتائج النصر لهو أمر مخزي ومخجل في حق نادي النصر .. لأن هؤلاء هم في الأصل عشاق لهذا الكيان ولكنهم للأسف باعوا عشقهم من أجل إنتصارات وهمية .. وما يحدث من فيصل بن تركي وبعض الإعلاميين الموالين له بأن يلقوا كل اللوم على هؤلاء المحتفين بإنكسارات النصر ويجعلونهم هم السبب الرئيسي بل الوحيد في نكسة النصر لهو أيضا أمر مخزي ومعيب في حق هذه الإدارة .
لا مهرب لفيصل بن تركي .. عليه أن يتحمل المسؤولية كاملة فيما يحدث للنصر الآن ويخرج بكل شجاعة ويقول أنا أتحمل مسؤولية ما حدث وسأعمل على إصلاح ما أفسدته أو يقول سأنسحب لأنني غير قادر على إعادة الفريق للواجهة مرة أخرى .. أما أن يبحث عن أعذار وتحميل المسؤولية لمن سماهم بمعاول الهدم لهو أمر غير مقبول ولن يرضي جمهور النصر .
لن ينسى جمهور النصر ما قدمه فيصل بن تركي لهذا الكيان وكيف أعاد الحياة لفريق كان بعض أنصاره يعتبرونه في ذمة الله .. وأيضا لن ينسى هذا الجمهور أن فيصل بن تركي لم يستطع أن يحافظ على المكتسبات التي بناها في خمس سنوات وعاد ليهدمها كلها في أقل من عام .
في هذا الوقت الحرج لن تفيد التبريرات ولن تفيد المحاضرات ولن تفيد الخلافات .. الأمر واضح .. هل تستطيع يا أبن تركي أن تبدأ عمل تصحيحي يقوم على أسس سليمة وتستفيد من كل الأخطاء السابقة .. وهل تملك روحا ونفسا لهذا المشوار القادم الصعب !! .. ان كان لديك أقل شك في ذلك فالإنسحاب طيب .
الرمية الأخيرة :-
أعلم أن لاعبي النصر لديهم حقوق كثيرة لم يستلموها وأن الإدارة وعدتهم كثيرا ولم توفي بوعودها ولكن أن يصل الأمر بهم لحد العبث بإسم هذا الكيان لهو أمر مرفوض .. من يريد حقوقه فليلجأ للطرق القانونية ولن يضيع حق له ومن يرى أنه غير قادر على العطاء بسبب هذه الضائقة المالية فلينسحب ويعطي الفرصة لغيره .. ما قام به لاعبو النصر أمام نجران والمباريات التي سبقتها يعتبر تخاذل .
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

5 تعليقات
  1. كوفي شوب
    1

    هذا ماكتبته في 5 نوفمبر عام 2015 رداً على مقال ( العنزي إستح ) :
    (( للمعلومية – ستتوالى قصة تمرد العنزي على ادارة ناديكم خلال هذا الموسم والموسم القادم من لاعبين اخرين !
    فقد سبقه غالب ( وتم تسوية مطالبه بجدولة لم يثق فيها اللاعب الى الان ) ثم هذا هو العنزي يطالب – و خالد الغامدي ذهب لاروقة الاتحاد السعودي يطالب بحقوقه بالامس – و القصص ستتزايد تباعاً ( والله اعلم ) !
    القصة و ما فيها ان ادارة فيصل بن تركي اتخذت سياسة الهياط تحت شعار ( سنسجل و نسجل ) ثم انكشفوا امام الملاء بارتفاع فاتورة العقود مقابل دخول متواضعة !
    نادي النصر هو النادي السعودي الوحيد في المملكة الذي سيجابه فاتورة عقود لاعبيه ذات سعر عالي جداً – لأنه باختصار يمثله الان 23 لاعب ( من الـ 26 لاعب ) من خارج مخرجات الفئات السنية بالنادي – و جميع تلك العقود من فئة ( الاعلى سعراً ) !
    وكان كل عقد من تلك العقود – يخرج رئيس النصر متباهي امام الاعلام – و من ثم يهلل اعلامي و جمهور النصر بافعاله ( المطنوخية ) !
    و النتيجة الحتمية لهذا الهياط – انفراط سبحة مطالبات لاعبي النصر بمستحقاتهم الان !
    و لنردد جميعاً يحيا الاستثمار – و تحيا الاحترافية ! )) – انتهى
    – هل عرفت جماهير النصر ( الان ) من يقرأ لهم حال فريقهم كما هو واقعه – وفي المقابل من الذي ( يطبل ) و يغطي الشمس بغربال ؟!

    Thumb up 25 Thumb down 2
    13 فبراير, 2016 الساعة : 3:19 م
  2. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    2

    – ليش تلوم اللاعبين على تقديم هالمستوى يابن تــفـــيده وهم بدون رواتب ؟؟ صدقني أنت لو يقطعون عنك الكشري ولا الفسيخ اسبوع كامل راح تزعل وتعمل مظاهرات قدام بيتكم !! خل نفسك مكانهم يا اخ بسيوني !!
    – شبيه الريح الرئيس المميز حقق 7 بطولات لناديه وأوصلهم لنهائي القاره ومع ذلك الزعماء عندما تراجعت النتائج طالبوا برحيل ابو فيصل رغم فارق الإمكانيات والإنجازات بين الامير عبدالرحمن وكــعـــيــلان .. ولكن ابواق الرئيس لازالت تدافع عنه خشية من انقطاع المعونات عنهم !!
    – مشكلة جمهور وكتاب النادي الترشيحي ان طموحهم يفوق إمكانياتهم المتواضعه .. شاركوا بالترشيح ايام رهيف علامه وصدقوا إنهم فريق كبير … رحم الله امرئ عرف قدر فريقه !!
    – شكرا لهذا الكاتب الرائع الذي ينتمي لكتاب القصر مخرج 2 !! اللهم لا شماته !!

    Thumb up 16 Thumb down 4
    13 فبراير, 2016 الساعة : 4:56 م
  3. السيف الازرق
    3

    اول مرة تكتب عن النصر بعد الاربعه . لانك دائما مشغول بالهلال واخباره ….؟

    Thumb up 14 Thumb down 3
    13 فبراير, 2016 الساعة : 6:34 م
  4. :: تــــــــــــــوأم ``` الشمـــــــــــــس ::
    4

    أخي .. رامي :

    أتفق معك في كل حرف سطرته , ورأي نثرته , ونقد وجهته !!

    المس فيك بداية نضج انتقادي متزن , وبعد نظر ذكي , أراك مختلف عن السابق , وهذا اثلج صدري !!

    هل يعقل أن بعضا من مكافاة العام الماضي لم تصرف بعد :?: :!:

    Thumb up 4 Thumb down 9
    13 فبراير, 2016 الساعة : 9:00 م
  5. زعيم القرن الازرق
    5

    مافيش دفع رباعي ياسي رامي خلاص مافيش نواف

    Thumb up 13 Thumb down 3
    14 فبراير, 2016 الساعة : 1:05 ص
107