مشاركة متميزة لنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة في معرض الكتاب

????????????????????????????????????

حظي جناح نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بمشاركة متميزة وإشادة و تنويه من الزوار في معرض الكتاب الثاني و الذي نظمته جامعة الجوف في صالة المعارض  بسكاكا وافتتحه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف .

وكان جناح النادي قد شهد إقبالاً كبيرًا و حضورًا متميزًا للعديد من المسئولين و على رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بالإضافة إلى زوار المعرض و طلاب المدارس و المعاهد ؛ الذين أبدوا إعجابهم بما يقدمه النادي من تعريف لبرامجه و مناشطه و بعض انجازاته و منجزاته بمتابعة و إشراف مباشر من رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح ، بالإضافة إلى تقديم العديد من الهدايا المميزة لزوار جناحه .
من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح بأن المشاركة الثقافية للنادي في معرض الكتاب الثاني بالجوف تعتبر نجاحًا بحد ذاتها كونها تعتبر المشاركة الأولى في هذا المجال ، وقد تميز الجناح باستقطاباته للعديد من المسئولين و التعريف بمجالات النادي رغم حداثة تأسيسه ، كما أن مشاركة النادي تعد استمراراً للنجاحات التي حققها في شتى المجالات ( الرياضية ، الثقافية ، الاجتماعية ) .
هذا وقد قدم المريح شكره و تقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز على رعايته الكريمة لهذا المعرض و تفضله بتشريف جناح النادي و تسلمه درع تذكاري من يد عضو مجلس إدارة النادي الأستاذ أنور المحيسن بهذا المناسبة و الشكر موصول لمعالي مدير الجامعة أ.د. إسماعيل بن محمد البشري على دعمه اللامحدود للنادي و دعوته الكريمة للمشاركة في هذا المحفل الثقافي و الذي تسلم عضوية النادي الشرفية من يد لاعب النادي سعود الشمري .
10