ختام الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي للبراعم

من المباريات 1اختتمت امس السبت منافسات الجولة الثالثة من الدوري التنشيطي لبراعم كرة اليد, واقيمت الجولة الثالث على صالة نادي الخليج بسيهات .

حيثُ جمع اللقاء الأول الخليج ومضر في مباراة مثيرة بين الفريقين ضمن المجموعة الاولى وتمكن الخليج من الفوز بنتيجة ( 12- 11 ) . وحصل على جائزة أفضل سجاد الشويخات من نادي الخليج .

وفي اللقاء الثاني والذي جمع الهداية و الإبتسام ( أ ) وانتهى اللقاء بتغلب الهداية بنتيجة ( 18 – 5 ) وحصل على جائزة أفضل لاعب حسين اليوسف لاعب نادي الإبتسام .
في اللقاء الثالث وتقابل المحيط والصفا ( أ ) وانتهى اللقاء بتعادل الفريين بنتيجة ( 15 – 15 ) . وحصل على جائزة أفضل لاعب حارس نادي الصفا عباس الهاني .
وفي رابع اللقاءات والذي جمع بين الترجي والصفا ( ب ) وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بنتيجة ( 17 – 17 ) وسجل الصفا هدف التعادل من خطأ في نهاية المباراة . وحصل على جائزة أفضل لاعب الترجي محمد القصاب

وفي اللقاء الخامس الذي جمع بين الخويلدية والنور وتمكن النورمن الفوز بنتيجة ( 27 – 6 ) وحصل على جائزة أفضل لاعب حسن الخضيمي لاعب نادي النور .

وفي اللقاء السادس والأخيروالذي جمع الهدى والإبتسام ( ب ) , و استطاع الهدى من الفوز بنتيجة ( 15- 12 ) , وحصل على جائزة أفضل لاعب حارس الإبتسام محمد جاسم .

106