الفيحاء يخسر في مواجهة الباطن

5_eKtWWRGNk2Mk4BsJالفيحاء خسر لقائه أمام نظيره الباطن في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إدارة التعليم بحفر الباطن ، ضمن الجولة التاسعة عشر من دوري الدرجة الأولى.
الباطن استطاع تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 29 سجله خالد العنزي من زمن الشوط الأول و تمكن من المحافظة على التقدم حتى نهاية المباراة.
الفيحاء دخل المباراة بتشكيل مكون من عبدالله الشمري و طارق عبدالعزيز و فهد اليامي و عبدالعزيز مجرشي و خالد الدبيسي و سعيد السعودي و هاني الضاحي و محمد الخميس و وجدي بحرون و عمر الخضري و عبدالعزيز الظفيري، وفي الاحتياط جابر الجيزاني و سعود مكبش و أكرم هوسه و عبدالإله الفهد و محمد البيشي وراضي مطر و محمد الداهي ، ومدرب الفريق لسعد معمر.

مدرب الفيحاء أجرى التبديل الأول في بداية الشوط الثاني حيث أخرج فهد اليامي و أشرك راضي مطر ، التبديل الثاني للفيحاء كان في الدقيقة 55 بخروج وجدي بحرون و دخول أكرم الهوسه ، و في الدقيقة 75 استنفد لسعد معمر فرصه بإجرائه للتغيير الثالث بخروج محمد الخميس و دخول محمد البيشي.

يذكر أن الفيحاء في هذه المباراة خسر خدمات لاعبيه عباس أدم و كرم برناوي بسبب البطاقات و جعفر السعيد بسبب الإصابة.

هذه الخسارة هي الثانية على التوالي للفيحاء في الدوري ليستمر في الترتيب 11 وبمجموع نقاط 21 نقطة ، مباراته القادمة ستكون يوم الأحد 7 فبراير 2016 أمام الحزم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة.

102