ختام دور الـ 32 من مسابقة كأس الملك بلقاء الاتحاد والرياض

الاتحاد و الرياض ‫(3)‬ ‫‬سيكون الاتحاد مرشحاً لبلوغ الدور ثمن النهائي لكأس الملك، حينما يستضيف الرياض “درجة أولى” على ستاد الملك عبدالله “الجوهرة المشعة”، في ختام الدور 32 للمسابقة.
وكانت فرق الشعلة والعروبة والمجزل والوحدة والنصر والحزم والجيل والهلال والأهلي والرائد والنجوم والخليج وضمك والباطن والشباب قد تأهلوا إلى الدور ثمن النهائي للمسابقة.
واستغل الاتحاد فترة التوقف التي امتدت لشهر بإقامة معسكر بمنطقة جبل علي الاماراتية، بقيادة مدربه الروماني بيتوركا العائد من جديد الى الفريق والذي قاده في مباراة وحيدة أمام التعاون وانتهت بفوز فريقه 4-1 لينهي القسم الأول بدوري جميل السعودي للمحترفين في المركز الثالث برصيد 26 نقطة وبفارق 6 نقاط عن المتصدرين الأهلي والهلال.
ولعب الاتحاد خلال معسكره ثلاث لقاءات ودية، كانت أمام مواطنه الخليج والغرافة القطري وانتهت بالتعادل وفاز في آخر لقاءاته على فريق هينان الصيني 2-صفر بأقدام مهاجمه مختار فلاتة.
وفي المقابل ستكون مهمة الرياض صعبة، لاسيما وأن الفريق يعاني فنياً هذا الموسم باحتلاله المركز قبل الأخير في دوري الدرجة الأولى، خاصة وأنه يملك تاريخاً جيداً إذ سبق وأن حقق الفريق العاصمي لقب كأس ولي العهد عام 1994 وكان وصيفاً لبطل كأس خادم الحرمين الشريفين عام 1995 إلا أن الفريق يقبع في دوري الدرجة الأولى منذ سنوات.
والتقى الفريقان في الموسم الماضي بنفس المسابقة، على ذات الملعب في الدور 32 وانتهت بفوز الاتحاد 4-صفر.

التعليقات

3 تعليقات
  1. الوحش
    1

    بالتوفيق لمدرسة الوسطى هزيمه نكراء لصغير جدة ان شاء الله

    Thumb up 2 Thumb down 4
    25 يناير, 2016 الساعة : 12:50 ص
  2. حمزة الاتحادي
    2

    معلومة صادمة لصغير جدة : هل تعلم ان الرياض عنده 3 دوري وفريقك 2 دوري

    Thumb up 4 Thumb down 0
    25 يناير, 2016 الساعة : 12:29 م
  3. بنت الشمـال
    3

    تعليق السفيه رقم 1
    صغير جده هو الاهلي 2 دوري فقط ولااسيويه
    وكبيرها مايحتاج تذكر بطولاته لانه ماتكفيه صحيفه ولاهو شرط نعلمك بتاريخ اسيادك
    وكل مره تعلق ع تعليقاتي بان لي عرض من عندك احب اقولك لاتفكـر ان كل البنات مثل اخواتك وامك حقين عـروض… احترم تُحترم يالسفيه

    Thumb up 3 Thumb down 0
    25 يناير, 2016 الساعة : 3:01 م
98