نقل مجاني فضائي لدورة الألعاب الشاطئية في الخبر

مسحل

كشف مدير دورة الألعاب الخليجية الشاطئية الثانية والتي تستضيفها محافظة الخبر بداية إبريل المقبل الأمين العام للجنة الاولمبية العربية السعودية محمد المسحل أن النقل التلفزيوني للدورة سيكون مفتوحاً للقنوات الحكومية والفضائية الخليجية بهدف تشجيع مثل هذه الألعاب

خاصة وأنها تحتاج للدعم ونشر اللعبة بشكل أقوى على مستوى الدول الخليجية مشيراً إلى أن الرعاية للدورة ستنطلق الفترة المقبلة بعد انطلاق الدعاية الإعلامية لها والذي تم تكليف شركة متخصصة بهذا الشأن .

وقال المسحل عقب ترؤسه ظهر أمس ( الأحد ) في قاعة الاجتماعات باللجنة الأولمبية السعودية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض الاجتماع الأول للجنة المنظمة العليا للدورة بحضور كافة الأعضاء : “إنه تم مناقشة الجدول الزمني للمنافسات والهيكل التنظيمي للدورة واللجان العاملة وموقع البطولة إضافة إلى مناقشة دور لجنة الرقابة على المنشطات التي ستتواجد للكشف عن المنشطات .

وأضاف: “سيتم إنشاء العديد من الملاعب في مدينة الملك فهد الساحلية بالخبر التي ستستضيف المنافسات إضافة إلى زيادة الملاعب والمدرجات خاصة وأن الدورة يتوقع لها متابعة قوية من العوائل والجماهير.

وكشف مدير الدورة أن ما يطمحون له ليس تحقيق الفوز ولكن الهدف الرئيس هو تنمية السياحة مبيناً أنه سيقام على هامش الدورة فعاليات سياحية متنوعة متوقعاً أن تجد الدورة إقبالاً من الشركات الراعية لها .

و أشار المسحل إلى أن الاجتماع المقبل للجنة سيقام في نهاية يناير 2013 في محافظة الخبر بهدف الاطلاع على سير أعمال المنشآت عن قرب لأعضاء اللجنة .

110