بوكا يرفض تمديد تعاقد ريكيلمي

ريكلميرفض بوكا جونيورز الخميس مد تعاقد خوان ريكيلمي، ولا يزال ينتظر رد اللاعب لمعرفة إذا ما كان سيبقى مع النادي الأرجنتيني، الذي يجمعه به حالياً عقد يتبقى منه عام ونصف العام.

وأشارت وكالة (دي آند إن) إلى أن القرار أصبح في يد ريكيلمي، الذي دعي أمس للعودة إلى الفريق من قبل رئيس النادي دانيال أنجليتشي ومديره الفني كارلوس بيانكي.

وبعد اجتماع اليوم، قرر مسؤولو النادي عدم الموافقة على طلب صانع الألعاب بتمديد التعاقد حتى ديسمبر/كانون الأول 2015.

وكان أنجليتشي قد استقال من منصب أمين صندوق النادي قبل أعوام مضت، عندما رفض إبرام عقد لمدة أربعة أيام مع ريكيلمي، لدى عودته من رحلة احتراف أوروبية.

وجاءت تصريحات رئيس النادي اليوم في نفس السياق، حيث يأمل في أن يوافق اللاعب (34 سنة) على الإستمرار مع الفريق حتى نهاية تعاقده في يونيو/حزيران 2014.

ولم يلعب ريكيلمي مع الفريق منذ خسارته نهائي بطولة كوبا ليبرتادوريس 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي، في الرابع من يوليو/تموز الماضي.

وبعد المباراة، قال إنه يشعر “بالخواء” وأعلن ابتعاده عن النادي، متوصلاً إلى تسوية معه لتعليق العقد.

وقبل لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني المنقضية مؤخراً، انتقد صانع الألعاب رئيس النادي والمدير الفني السابق خوليو سيزار فالتشوني، الذي كان على وشك تمديد تعاقده لعام آخر.

وفي الجولة الأخيرة، طلبت جماهير النادي رحيل فالتشوني ووجهت السباب إلى مسؤولي النادي معربة عن رغبتها في عودة بيانكي وريكيلمي.

وعاد بورجي إلى تدريب النادي، ومنذ ذلك الحين بات الكلام عن عودة ريكيلمي مادة أساسية لوسائل الإعلام المحلية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. هلالي الخفجي
    1

    يالبيـــه لو يجي للهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:26 ص
  2. تنغاوي
    2

    يحلمون الي فيك يفكرون يا رومان
    قوية يا هلالي الخفجي من بوكا جونيورز الى طواقي جونيورز خخخخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:55 ص
112