موندو ديبورتيفو: ميسي يرفض الانتقال إلى روسيا

ميسيذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” في تقرير لها اليوم ان مسئولي نادي برشلونة متصدر ترتيب أندية دوري الدرجة الولى الإسباني لكرة القدم ووصيف النسخة الماضية قد رفضوا عرضا فلكيا من أحد الأندية الروسية للحصول على خدمات نجم الفريق ليونيل ميسي.

وقال تقرير الصحيفة الإسبانية أن الأرجنتيني الدولي, المرشح للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم للعام الثالث على التوالي, قد رفض فرصة أن يصبح أحد كبار الأثرياء في العالم بعدما قدم أحد أندية الدوري الروسي الممتاز لكرة القدم عرضا للحصول على خدماته لثلاثة مواسم في مقابل راتب فلكي يبلغ 30 مليون يورو في العام الواحد.

وأضاف التقرير أنه في حالة تمكن النادي الروسي من التوصل لاتفاق مع الساحر الأرجنتيني, فإن ناديه الإسباني برشلونة كان سيحصل على مبلغ خرافي يبلغ 250 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب.

وكان نجم الساحرة المستديرة قد مدد تعاقده مؤخرا مع النادي الكتالوني لموسمين ليظل في ملعب الكامب نو حتى عام 2018.

ونقلت الصحيفة عن خورخي والد اللاعب ووكيله ان ميسي رفض العرض بسبب العوامل الجوية في روسيا إضافة إلى حاجز اللغة.

ورغم أن الصحيفة لم تُشر في تقريرها إلى هوية النادي الروسي, إلا أن التقارير الإخبارية أكدت أن هناك فريقين فقط في روسيا القادران على تقديم مثل هذا العرض هما زينيت سانت بطرسبرج و آنجي ماختشاكالا.

وكان زينيت قد أبرم صفقتين من العيار الثقيل خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي كلفت خزائن النادي مبلغ طائل اقترب من المائة مليون يورو للتعاقد مع البرازيلي هالك نجم نادي بورتو البرتغالي والهولندي أكسيل فيتسيل لاعب نادي أياكس أمستردام, فيما جعل آنجي نجمه الكاميروني صامويل إيتو اللاعب الأعلى راتبا في العالم بمنحه مبلغ يصل إلى 20 مليون يورو كراتب سنوي.

التعليقات

1 تعليق
  1. آلسهم آلملتهب
    1

    آلمخدرآت ي حبيبي ومآتسوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:56 م
112